الإصابة تبعد "السلطان إبرا" عن صفوف ميلان

الإصابة تبعد "السلطان إبرا" عن صفوف ميلان

الإصابة تبعد "السلطان إبرا" عن صفوف ميلان لندن- عربي21 الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:02 م بتوقيت غرينتش أصيب إبراهيموفيتش الأحد في اللقاء الذي فاز به ميلان على غريمه يوفنتوس- آس / تويتر أعلن ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي، الثلاثاء أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب عن فريقه لمباراتين على أقل تقدير بسبب الإصابة.

وأصيب إبراهيموفيتش الأحد في اللقاء الذي فاز به ميلان على غريمه يوفنتوس 3-صفر في معقل الأخير ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين، وترك الملعب في الشوط الثاني إثر احتكاك مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت.

وقال بيولي عشية لقاء تورينو في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي إن السويدي البالغ 39 عاما "تعرض لالتواء طفيف في الركبة (اليمنى) ولن يكون متاحا غدا ولا الأحد ضد كالياري.

وسنرى بعدها ما هي التطورات الأسبوع المقبل".

وفي حال تعافى العملاق السويدي، سيكون حاضراً مع الفريق في مباراته الأخيرة في الدوري ضد أتالانتا في 23 أيار/مايو، وذلك في مواجهة قد تكون مصيرية في الصراع على البطاقات الثلاث المتبقية لدوري الأبطال بما أن إنتر حسم الأولى بتتويجه بطلاً للمرة الأولى منذ 2010.

ويحتل ميلان حالياً المركز الثالث بنفس عدد نقاط أتالانتا الثاني، وبفارق نقطتين أمام نابولي الرابع وثلاث أمام يوفنتوس الخامس.

      يذكر أن "إبرا" جدد عقده للتو مع ميلان لموسم إضافي حتى حزيران/يونيو 2022، وعاد إلى صفوف منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس أوروبا الشهر المقبل وذلك بعد خمس سنوات على اعتزاله اللعب دوليا.

الإثنين، 26 أبريل 2021 09:09 م بتوقيت غرينتش الأحد، 25 أبريل 2021 12:40 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 21 أبريل 2021 04:24 م بتوقيت غرينتش السبت، 17 أبريل 2021 03:34 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

برشلونة مطالب بإغضاب جميع لاعبيه لتجديد عقد ميسي أكد خابيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني (لاليغا)، أن برشلونة "تجاوز" حد رواتب الرياضيين، وليتمكن من تسجيل عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتظر التجديد، "يجب أن تكون هناك تخفيضات في رواتب اللاعبين".

ماني يتبرع بمبلغ كبير لبناء مشفى بمسقط رأسه قرر الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، التبرع بمبلغ مالي كبير، لبناء مشفى في مدينة بامبالي مسقط رأسه في السنغال.

مذيعة كتالونية تدين التبييض الرياضي الإسرائيلي على الهواء أدانت المعلقة التلفزيونية الكتالونية والسبّاحة الأولمبية صاحبة البرونزية كلارا باسيانا، انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي لحقوق الإنسان ضد الفلسطينيين.

لماذا هاجم نجم ألماني سابق رونالدو ووصفه بـ"الأحمق"؟ وصف نجم منتخب ألمانيا السابق، ديتمار هامان، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ"الأحمق" بسبب تصرفه خلال مباراة منتخب بلادهما السبت الماضي، في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

رسميا.

.

فرنسا تحرم من خدمات ديمبيلي في باقي منافسات اليورو أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الإثنين، أن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي سيغيب عن باقي مباريات يورو 2020، بعد إصابته خلال مواجهة المجر الأخيرة.

فرنسا تتلقى ضربة موجعة قبل لقاء "الحسم" أمام البرتغال تلقى المنتخب الفرنسي، ضربة موجعة قبل المباراة الحاسمة التي ستجمعه بنظيره البرتغالي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020".

"القبائل" يطيح بالقطن الكاميروني وبيراميدز يتعادل مع الرجاء حقق نادي شبيبة القبائل الجزائري، الأحد، فوزا مهما على مضيفه فريق القطن الكاميروني 2-1 في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يورو 2021.

.

إيطاليا تنهي دور المجموعات متصدرة بأقل مجهود حقق المنتخب الإيطالي لكرة القدم فوزا جديدا وبأقل مجهود على نظيره الويلزي بهدف دون رد الأحد، في إطار الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 60 قراءة)
.