تفاعل كبير مع صلاة تراويح ليلة القدر في المسجد الأقصى (شاهد)

تفاعل كبير مع صلاة تراويح ليلة القدر في المسجد الأقصى (شاهد)

تفاعل كبير مع "تراويح" ليلة القدر في المسجد الأقصى (شاهد) القدس المحتلة- عربي21 الأحد، 09 مايو 2021 01:02 ص بتوقيت غرينتش أدى آلاف المعتكفين بالمسجد الأقصى صلاة العشاء والتراويح والتهجد رغم اعتداءات الاحتلال- فيسبوك أدى أكثر من 90 ألف مصلّ بالمسجد الأقصى صلاة العشاء والتراويح والتهجد في ليلة الـ27 من رمضان "ليلة القدر"، رغم اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

  وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في بيان: "أكثر من 90 ألف مصل يحيون ليلة القدر بالمسجد الأقصى المبارك، رغم الإجراءات الاحتلالية الصعبة، ومنع العديد من المصلين من الوصول، والإغلاق على سكان الضفة الغربية".

  وتفاعل المصلون مع دعاء القنوت في المسجد الأقصى، لاسيما عند الدعاء بتحرير المسجد الأقصى والأسرى الفلسطينيين لدى الاحتلال الإسرائيلي، والنصر والتمكين لفلسطين وغزة والأمة الإسلامية، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف لقطات ومشاهد مؤثرة من الصلاة والدعاء بالأقصى.

              — Ayoub Fathy (@ayoub_fathy)     — Tamam Gamal (@TamamGamal4)     — AlQastal القسطل (@AlQastalps)     Posted by ‎‎ on      Posted by ‎‎ on            قالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، مساء السبت، إن "أكثر من 90 ألف مصل يحيون ليلة القدر في المسجد الأقصى، رغم الإجراءات الاحتلالية الصعبة".

ومساء السبت، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (غير حكومية)، بأن 90 شخصا أصيبوا خلال مواجهات عنيفة في منطقة "باب العامود"، أحد أبواب المسجد الأقصى بمدينة القدس، حيث تم نقل 16 إصابة منها للمستشفى.

  ومساء الجمعة، أسفرت اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على المصلين في المسجد الأقصى عن إصابة 205 أشخاص، معظمها في الوجه والعين والصدر بالرصاص المطاطي، بحسب الهلال الأحمر الفلسطيني.

  وتشهد مدينة القدس، منذ بداية شهر رمضان، اعتداءات تقوم بها قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، خاصة في منطقة "باب العامود" وحي "الشيخ جراح".

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 09:19 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

انهيار مدرسة في بلجيكا يسفر عن مصرع خمسة أشخاص وإصابة تسعة قتل 5 أشخاص إثر انهيار مدرسة ابتدائية قيد الإنشاء بمدينة أنتويرب الساحلية في بلجيكا الجمعة.

واقعة مؤسفة بمصر.

.

أمّ تخنق أطفالها شهدت مصر واقعة مؤسفة، الجمعة، حيث أقدمت أمّ مريضة نفسيا على خنق أطفالها حتى الموت.

.

وفاة نجم "تيك توك" أردني وزوجته بحادث سير (شاهد) توفي نجم "تيك توك" الأردني، ومدرب اللياقة البدنية المعروف، عمار البوريني، مع زوجته في حادث سير أليم خلال رحلة لهما إلى محافظة العقبة جنوبا، فيما نجت طفلتهما الصغيرة من الحادث.

لبناني يعرض قصرا فخما كان لأمير سعودي للبيع بتكساس (شاهد) أصبح قصر ضخم في مدينة هيوستن الأمريكية الواقعة بولاية تكساس، بني خصيصا لأمير سعودي في الثمانينيات، معروضا للبيع بعدما تملكه نجل نائب رئيس وزراء لبناني سابق.

.

سقوط "تلفريك" في جبال الألب ومقتل جميع ركابه أظهر مقطع فيديو لقطات مرعبة لسقوط مركبة "تيلفريك" في جبال الألب الإيطالية، ما أسفر عن مقتل 14 شخصا كانوا على متنها، بينهم أسرة إسرائيلية مكونة من خمسة أفراد.

ظهور نادر للطائر المصري في بريطانيا بعد 150 عاما أكدت تقارير بريطانية أنه تمت رؤية نسر مصري نادر في المملكة المتحدة لأول مرة منذ أكثر من 150 عاما، في مصادفة توصف بأنها تحدث "مرة واحدة في القرن"، ورجحت أن هذا الطائر البري ربما وصل إلى جزر سيلي قادما من شمال فرنسا.

السجن لإسباني قتل والدته وتناوب على أكلها مع كلبه حُكم على رجل إسباني بالحبس 15 عاماً وخمسة أشهر لقتله والدته خنقاً وتناول أجزاء من جسدها بعدما قطّعه إلى أشلاء، على ما أعلنت محكمة في مدريد أصدرت القرار في حقه.

الفنان المصري محمد رمضان يسدد ضرائبه بعد تلقيه إنذارا سدد الفنان المصري محمد رمضان ضريبة الدخل المستحقة على أعماله الفنية منذ عام 2016، (وقدرها مليونان و59 ألف جنيه) بعد تلقيه إنذارا بالحجز على أمواله في البنوك إذا لم يدفع الضرائب المستحقة عليه.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 72 قراءة)
.