ابنة يوسف شعبان بعد ظهوره في «ملوك الجدعنة»: الناس دعت له في مظاهرة حب

تحدثت إيمان، ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان، حول شعورها عقب ظهور والدها في أولى حلقات بأول أيام شهر رمضان الكريم، في مشهد كوميدي جمعه بنجمي العمل عمرو سعد ومصطفى شعبان، قائلة إنها ترى والدها في كل شيء حولها، وليس المسلسل فقط.

وأضافت ابنة الفنان الراحل ، لـ«الوطن»، أنها سعدت بردود الأفعال التي انهمرت عليا منذ أمس، عقب الإعلان عن أولى حلقات مسلسل ملوك الجدعنة، وذلك بعد الظهور المميز للفنان الراحل، «شوفت مظاهرة حب كبيرة لوالدي من الجمهور على آخر أدواره أسعدتني جدا».

كما أكدت إيمان يوسف شعبان أن الفن الحقيقي يعيش بين الناس، والفنان المحبوب يظل حب الناس له حيا، ويستمر بين جمهوره حتى بعد وفاته، وهو ما ظهر في الدعوات التي أطلقها الجمهور له فور ظهوره في المسلسل، والذي صور 90% من دوره به قبل وفاته.

ويجسد الفنان الراحل يوسف شعبان في أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، دور «حكم»، والد عمرو سعد في دور «سرية» وزوج دلال عبدالعزيز في دور «عطية»، وتجمعهم لقطة كوميدية وهما يغنيان له «بابا يا بابا يا بابا».

ملوك الجدعنة.

.

صعود صديقين وسط «حيتان السوق» ويعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» على قناة «Mbc» مصر في الساعة السابعة مساء يوميا بعد الإفطار، وتدور أحداثه حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما ثالث بمثابة العدو لهما، ويدخلان معه في صراع.

كما يناقش صعود شابين من الصفر يعملان في التجارة إلى أن يصبح لديهما أموال وأعمال كبيرة ولكنهما يتعرضان طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير، ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي تم تصوير المسلسل بأكمله في لبنان، النجوم مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ومعهما رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، يوسف شعبان، ياسمين رئيس، وهو من تأليف عبير سليمان وأمين جمال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مصر      |         (منذ: 4 أسابيع | 16 قراءة)
.