«وفرة العقارية» تدشّن حملتها الرمضانية «معا لعمل الخير 4»

أعلنت شركة وفرة العقارية عن تدشين حملة «معا لعمل الخير 4»، لتوزيع وجبات الإفطار بالتعاون مع شركة «كاسكو».

وفي هذا السياق أكد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة بالشركة محمد جاسم الحميضي، أن حملة «معا لعمل الخير 4»، تأتي ضمن سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية لدى «وفرة العقارية»، الذي يشهد إقامة العديد من الفعاليات والمبادرات على مدار العام.

وقال الحميضي: إن الشركة حريصة على الوقوف بجانب جميع فئات المجتمع، مضيفا أنها ستقوم بالتعاون مع «كاسكو» بتوزيع وجبات الإفطار طوال شهر رمضان الكريم.

وذكر أن فريق الشركة سيحرص على اتباع جميع الإرشادات الوقائية، في ظل الظروف التي تشهدها الكويت حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مشددا على حرصها على حماية صحة موظفيها وغيرهم.

وأكد الحميضي التزام «وفرة العقارية» المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع والمناسبات المختلفة، ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيرا في المجتمع، مبينا أن حملتها الرمضانية تأتي لتترجم هذا التوجه، وتحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام في العالم.

من جهته، قال مدير العلاقات العامة في الشركة إبراهيم الربيعان، إن الشركة تتعاون مع العديد من الشركاء من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني فيما يخص الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، مؤكدا أن مبادرة إفطار الصائم تعتبر رافدا أساسيا في برنامجها الرمضاني السنوي الذي يأتي تحت مظلة إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تضعها في مقدمة الشركات الوطنية الرائدة التي تفعل جهودها في المجالات الخيرية والتطوعية على مدار العام.

الكويت      |         (منذ: 4 أسابيع | 29 قراءة)
.