جمعية الكاريكاتير تشارك في دوري الإبداع الشبابي

بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب تشارك جمعية الكاريكاتير الكويتية في الموسم الثاني لدوري الإبداع الشبابي والذي بدأ في 4 الجاري.

وقال رئيس جمعية الكاريكاتير الزميل محمد ثلاب إن الجمعية ستقوم خلال مشاركتها في دوري الإبداع للموسم الحالي بتقديم مجموعة دورات عبر «الأونلاين» لتدريب الشباب على فن الرسم، لافتا إلى أنه تم تقسيم المشاركين إلى ثلاث مستويات، المبتدئ تشرف عليه الفنانة منى التميمي، والمستوى المتوسط وتشرف عليه الفنانة أمل البقشي، وأخيرا المستوى المتقدم والذي يشرف عليه الفنان عبدالرحمن الرويح.

وأضاف ثلاب أنه ستكون هناك مسابقة فنية في نهاية الموسم للمتدربين بعد إتمام المستويات الثلاثة ليتم في الختام اختيار 10 متدربين من كل مستوى تدريبي من قبل لجنة تحكيم فنية مشكلة من أعضاء جمعية الكاريكاتير لمواصلة التدريب على يد فناني الجمعية.

وأشاد رئيس جمعية الكاريكاتير بالتعاون بين جمعية الكاريكاتير ومكتب وزير الدولة لشؤون الشباب لأول مرة في تقديم برنامج يستهدف تطوير مهارات الشباب، معبرا عن أمله في أن يتواصل هذا التعاون لخدمة أبناء الكويت.

وأشار إلى أن جمعية الكاريكاتير تحرص على المشاركة في النشاطات التي تخدم جميع فئات المجتمع لاسيما فئة الشباب، بالتعاون مع الجهات المعنية في الدولة، وأن الجمعية ترحب دائما بهذه النشاطات المحفزة للشباب والداعمة لمواهبهم وتطويرها.

الكويت      |         (منذ: 4 أسابيع | 21 قراءة)
.