وزير أردني أسبق: زيارة الوفد السعودي لم تكن لأجل عوض الله

وزير أردني أسبق: زيارة الوفد السعودي لم تكن لأجل عوض الله

وزير أردني أسبق: زيارة الوفد السعودي لم تكن لأجل عوض الله لندن- عربي21 الأحد، 11 أبريل 2021 09:56 م بتوقيت غرينتش الوفد السعودي إلى الأردن برئاسة وزير الخارجية بعد قضية عوض الله- حساب السفير السعودي عبر تويتر قال وزير الداخلية الأردني الأسبق، حسين المجالي؛ إن زيارة الوفد السعودي إلى الأردن قبل أيام، لم تكن بهدف إخراج باسم عوض الله المتهم بمحاولة "زعزعة" الوضع الأمني في البلاد.

وأوضح المجالي في مقابلة مع شبكة "سي أن أن" الأمريكية، أن الوفد جاء بهدف التضامن مع الأردن، وبيان الحكومة كان واضحا حين نفى خروج عوض الله من البلاد.

وتابع: "نحن نعيش في عالم كالقرية الصغيرة، ولا يمكن خروج أحد دون أن يعرف الجميع" مضيفا: "هناك عنصر أو عناصر أجنبية حسب المعلومات المتوفرة لدي، تورطت في الملف وحاولت استغلال الفقر والبطالة وآثار جائحة كورونا لإثارة الأوضاع".

لكنه رفض تحديد الجهة الأجنبية، وقال: "حقيقة لا أملك معلومة حول تلك الجهة، ولا أستطيع الإشارة إلى جهة معينة بأنها هي خلف الأوضاع، لكن التحقيقات بالتأكيد ستعطينا صورة خلال الأيام المقبلة"، نافيا معرفته ما إذا كانت ستنشر تفاصيل كاملة في القضية.

    السبت، 10 أبريل 2021 12:13 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 08 أبريل 2021 02:33 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 06 أبريل 2021 02:20 م بتوقيت غرينتش السبت، 03 أبريل 2021 09:40 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الدفاع المدني في غزة.

.

أدوار بطولية بإمكانيات محدودة (شاهد) في كل عدوان يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر للعام 15 على التوالي، يبرز بشكل لافت دور طواقم الدفاع المدني في إنقاذ أرواح المواطنين المحاصرين تحت أنقاض البنيات السكانية التي دمرت بفعل الصواريخ الإسرائيلية.

.

الغنوشي: المقاومة الفلسطينية تخلط الأوراق وتفرض واقعا جديدا أكد رئيس مجلس نواب الشعب التونسي (البرلمان) راشد الغنوشي أن الفلسطينيين يخطون مرّة أخرى صفحة بطولية جديدة في كتاب نضالهم الوطني، مشددا على أن الإرادة المقاومة وحدها ستزيد في تصليب الشعب الفلسطيني وستعيد توزيع كل الأوراق وفرض معادلات جديدة تنتهي بتحقيق الانتصار التام والشامل.

مواجهات عنيفة بالبيرة وإطلاق نار وإصابة جنديين من الاحتلال (شاهد) شهدت مدينة البيرة في الضفة الغربية، الثلاثاء، مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ضمن فعاليات المواجهة التي دعت لها القوى الوطنية والإسلامية في الضفة الغربية.

الخارجية القطرية تدين بشدة قصف الهلال الأحمر القطري بغزة أدانت قطر بشدة، قصف قوات الاحتلال مبنى الهلال الأحمر القطري في قطاغ غزة أمس، والذي تسبب في سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

هل لا يزال وسيم يوسف يحمل الجنسية الأردنية؟ أثار الداعية الإماراتي من أصول أردنية وسيم يوسف جدلا واسعا، بهجومه العنيف على الشعب الفلسطيني والمقاومة، مبررا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

العدالة والتنمية يدعو لإغلاق مكتب الاتصال الإسرائيلي بالمغرب دعت الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية في المغرب إلى إغلاق مكتب الاتصال الإسرائيلي في المغرب احتجاجا على العدوان الذي تنفذه القوات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني منذ عدة أيام.

.

مظاهرات داعمة لفلسطين في دول عربية وأوروبية ولاتينية (شاهد) انطلقت مظاهرات حاشدة في عدة دول عربية، وأوروبية، ولاتينية، دعما لفلسطين في وجه العدوان الإسرائيلي على القدس المحتلة، وقطاع غزة.

.

مساع دولية حثيثة للتهدئة بغزة.

.

واشنطن أمهلت نتنياهو 3 أيام تتواصل الجهود الدولية والعربية للتوصل إلى تهدئة بين المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، والاحتلال الإسرائيلي، وسط إصرار فلسطيني على عدم تحييد ملف القدس المحتلة عن الطاولة.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 44 قراءة)
.