تسريب 10 مواصفات عن روبوت رامز عقله طار -فيديو

نشر رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ فيديو له من كواليس برنامج “رامز عقله طار”، للفنان المصري، رامز جلال.

ووثق الفيديو “روبوت” جديدا، سيكون شريكا لرامز جلال في برنامجه للمقالب، هذا العام، كما كان يفعل العام الماضي مع روبوت على شكل كلب.

وذكرت العديد من الأنباء تفاصيل تتعلق بالروبوت، كانت على النحو التالي: – اسمه “Nao”من شركة ZORA BOTS.

– صنع في بلجيكا.

– يتم التحكم في Zora حيث يمكنه التحدث إلى الأشخاص، ويتم تخزين بعض الكلمات في ذاكرته كي ينطقها.

– يتم استخدام Zora في مراكز الرعاية الطبية ودار المسنين، ويساعد كبار السن في تأدية بعض التمارين الرياضية، حيث يتم التحكم فيه عن بعد بواسطة أجهزة الكمبيوتر ليقوم بالحركات الرياضية المطلوبة.

– يقوم بمساعدة الأطفال والطلاب في العملية التعليمية.

– يستخدم في الفنادق لمساعدة النزلاء للوصول إلى غرفهم أو أي شيء يحتاجونه.

– يصل سعره إلى 4,990 دولارا.

– ارتفاعه 12.

2 بوصة، ووزنه 5.

5 كيلو غرام.

– مزود بكاميرتين بدقة HD.

– لديه 4 ميكروفونات.

وكتب آل الشيخ في تغريدة بحسابه على تويتر: “في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة … وفي شهر رمضان المبارك … وعلى قناة mbc … انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه”.

وأرفق رئيس هيئة الترفيه تغريدته بمقطع فيديو يظهر فيه داخل كواليس برنامج رامز جلال، حيث ظهر وهو جالس على مقعد ويعطي ظهره للكاميرا تعبيرا عن التشويق.

ويعلق رامز جلال بأسلوبه المعهود: “لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار”.

ويسأل رامز روبوتا صغيرا في الغرفة بالإنجليزية “خمن، من معنا اليوم؟”، فيجيب الروبوت “بالتأكيد أبو ناصر”، في إشارة لتركي آل الشيخ.

وكشف الفنان المصري رامز جلال الأربعاء الماضي، أن اسم البرنامج هو “رامز عقله طار” وليس “رامز مريض نفسي” كما تم تداول ذلك عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام مؤخرًا.

وظهر رامز جلال في صورة البوستر وهو بشعر أحمر، ويرتدي خواتم في يده تحمل حروف اسمه، وأمسك بيده الثانية ”فانوسًا“ باعتباره مرتبطًا بمناسبة شهر رمضان، بينما يظهر على البوستر رجل يقع من مكان مرتفع، وذلك لرفع منسوب التشويق لدى الجمهور بشأن فكرة البرنامج.

وعلق جلال على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر (#رامز_عقله_طار ) على MBC مصر ان شاء الله رمضان 2021”.

في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة … وفي شهر رمضان المبارك … وعلى قناة mbc … انتظروا برعاية هيئة الترفيه ❤️🇸🇦🥳🔥 — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh)

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 47 قراءة)
.