صورة مؤلمة لمريضة بكورونا بقفازين على يدها (شاهد)

صورة مؤلمة لمريضة بكورونا بقفازين على يدها (شاهد)

صورة مؤلمة لمريضة بكورونا بقفازين على يدها (شاهد) لندن- عربي21 الأحد، 11 أبريل 2021 08:53 م بتوقيت غرينتش تأكدت إصابة أكثر من 131,711,580 شخصا بالفيروس منذ ظهوره عالميا- جيتي تفاعل نشطاء مواقع التواصل مع صورة فطرت قلوبهم لمريضة بكورونا، عكست حالة قاتمة يعيشها المصابون بالفيروس في المستشفيات وغرف العناية المركزة.

ويظهر في الصورة مريضة داخل مستشفى في ساو باولو، في البرازيل، وعلى يدها قفازان طبيان مملوءين بالماء الدافئ، وضعا على يدها للتخفيف من المعاناة المصاحبة للفيروس.

ونشرت الصورة ممرضة في المستشفى، وأرفقتها بالقول: "لا يكفي أن تكون محترفا، عليك أن تكون إنسانا متعاطفا".

  اقرأ أيضا:  وقالت إن الموظفين قرروا استخدام تقنية القفازات لمحاكاة شخص يمسك بيد المريض.

  كما ساعدت هذه الطريقة على "تليين الأطراف التي كانت باردة للغاية".

وانتشرت الصورة بشكل كبير، ودفعت الآلاف للإشادة بالعمل الذي يقوم به العاملون في مجال الرعاية الصحية.

      الأربعاء، 07 أبريل 2021 09:03 م بتوقيت غرينتش الأحد، 21 مارس 2021 09:49 م بتوقيت غرينتش الأحد، 21 مارس 2021 08:15 م بتوقيت غرينتش الأحد، 21 مارس 2021 11:52 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

استمرار منع السعوديين من السفر إلى 13 دولة بسبب كورونا أعلنت وزارة الداخلية السعودية استمرار منع سفر السعوديين إلى 13 دولة، قالت إنها يسودها حالة من عدم الاستقرار أو تشهد انتشارًا لفيروس كورونا.

دراسة: العمل لساعات طويلة يقتل مئات الآلاف سنويا كشفت منظمة الصحة العالمية أن العمل لساعات طويلة يقتل مئات الألوف من الأشخاص سنويا.

.

الهند تسجل أكثر من 4 آلاف وفاة بكورونا في يوم واحد أعلنت السلطات الصحية الهندية تسجيل أكثر من أربعة آلاف وفاة بفيروس كورونا في الساعات الـ24 الأخيرة دول أوروبية تبدأ استخدام علاج لكورونا.

.

وتقييم لفعاليته قال موقع بوليتيكو، إن بعض الدول الأوروبية بدأت تحصل على أدوية لفيروس كورونا، يتوقع أن تساهم في العلاج الكامل للمرض، في ظل تقييم وكالة الأدوية الأوروبية البيانات حول ما يسمى بالأجسام المضادة المتطورة، والتي تعتبر جزءا أساسيا من الدواء المقترح.

"الصحة العالمية" عن كورونا: العام الحالي سيكون أشد فتكا توقعت منظمة الصحة العالمية، الجمعة، أن يسجل العام الثاني عددًا أكبر من الوفيات جراء كوفيد-19 مقارنة بالعام الماضي، وفي حين بدأت بعض البلدان تتجه نحو حياة شبه طبيعية، فما زالت دول أخرى مثل الهند تواجه موجة كاسحة من الوباء.

.

علماء يتوصلون إلى سبب قد يكون وراء جلطات لقاحات كورونا لا يزال العلماء يحاولون الوصول إلى السبب وراء حدوث جلطات دموية نادرة، لبعض الأشخاص الذين حصلوا على بعض لقاحات كورونا وخاصة لقاح أسترازينيكا.

لكن بعضهم توصل إلى سبب قد يكون وراء ما يحدث.

بيانات تظهر خفض اللقاحات للإصابات والوفيات ببريطانيا أظهرت بيانات جديدة في بريطانيا، تسجيل انتشار فيروس كورونا عند أدنى مستوى له منذ آب/أغسطس الماضي، وإشارات إلى إيقاف اللقاحات للوفيات.

السلالة الهندية المتحورة تصل دولا عربية.

.

تعرف عليها (إنفوغراف) يسعى العلماء لاكتشاف المزيد حول السلالة الهندية المتحورة من فيروس كورونا، والتي أصبحت تثير الكثير من القلق والمخاوف بسبب سرعة انتشارها، حيث أعلنت 17 دولة على الأقل عن إصابات لديها بالسلالة الجديدة، من ضمنها دول عربية.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 59 قراءة)
.