مراجعة لمكبرات HT-G700 الصوتية من سوني

أطلقت شركة سوني مكبرات ساوند بار الصوتية HT-G700 بمستوى تسعير جيد مع الكثير من المميزات والتقنيات، وفي السطور القادمة نستعرض المميزات التي تقدمها سوني في مكبرات HT-G700 الصوتية التي تتوفر للمستخدمين بسعر 598 دولار.

سعر مكبرات HT-G700 ساوند بار الصوتيةاعلان تقدم شركة سوني جهاز مكبر ساوند بار HT-G700 في المملكة المتحدة بسعر 399 جنيهًا إسترلينيًا، أو بسعر 598 دولار.

تصميم مكبر HT-G700 الصوتيتدعم شركة سوني جهاز مكبر HT-G700 الصوتي بالكثير من التقنيات والمميزات مع مستوى تسعير جيد، حيث يتميز بمضخم للصوتيات كبير الحجم بتصميم ذكي، كما يأتي بتصميم قوي مقارنة بالإصدارات المنافسة عند نفس مستوى التسعير.

أيضاً يتميز بإرتفاع منخفض لذا لن يعيق الرؤية على الشاشة، كما يأتي باللون الأسود الغير لامع، مع شبكة سوداء  تظهر من خلالها شاشة صغيرة dot-matrix، إلا أنها لن تشتت إنتباه المستخدم بعيداً عن الشاشة.

كما يتضمن جهاز الساوند بار أزرار في الجزء العلوي مميزة بحساسية اللمس، والتي تدعم المستخدم في الإختيار عند الإدخال، أو التحكم في مستوى الصوتيات وأيضاً تقنية البلوتوث.

أيضاً تقدم سوني وحدة تحكم عن بعد مع بعض الأزرار التي تدعم تخصيص أنماط الصوتيات، وهي ميزة تقدم الدعم المستخدم إلا أن الأزرار تتميز بحجم صغير جداً.

من جانب أخر يأتي مضخم الصوتيات بواجهة لامعة بتصميم قوي ووزن أثقل من المتوقع، كما يتميز بإرتفاع 39 سم، حيث يدعم هذا التصميم تثبيت المضخم الصوتي كما يعمل الثقل على تحويل الهواء.

مميزات مكبر HT-G700 الصوتييأتي المكبر الصوتي بwoofer كبير الحجم من الجزء الأمامي، مع منفذ منعكس كبير الحجم إلى الأسفل، كما يتميز شريط الساوند بار بثلاثة من المحركات البيضاوية مرتبة 3.

1، والتي تقدم طاقة بقدرة 400W.

أيضاً يدعم نظام 3.

1 في جهاز الساوند بار دفع صوتيات Dolby Atmos بفضل محرك الصوتيات متعدد الإتجاهات، وتقنية S-Force Pro Front Surround، والتي تهدف لإنتاج صوتيات متعددة الإتجاهات في محيط الغرفة، أيضاً لا ترتكز المكبرات الصوتية على إرتداد الصوتيات عن الجدران لذا تقدم صوتيات متعددة الإتجاهات بفعالية أكبر بغض النظر عن حجم أو شكل الغرفة.

يمكن أيضاً للمستخدم أن يعمل على تطبيق إرتفاع والمعالجة للصوت المحيطي متعدد الإتجاهات على نظام 5.

1، أو أيضاً إشارات الإستريو وذلك بإستخدام عملية معالجة تعرف ب” AE”، حيث تؤكد سوني على أن عملية المعالجة ستعمل على ترقية مستوى الصوتيات إلى قنوات 7.

1.

2.

كما يأتي جهاز الساوند بار HT-G700 بمخرج HDMI، والتي تتوافق مع eARC أو قناة إرجاع الصوتيات المحسنة، لذا في حالة توافق جهاز التلفاز مع ARC سيعمل بشكل تلقائي على إرسال الصوتيات إلى جهاز الساوند بار كبديل للمكبرات الصوتية الخاصة بجهاز التلفاز، أيضاً تعمل HDMI-CEC على ضبط الإتصال بين الجهازين بشكل تلقائي دون الحاجة إلى ضبط الإعدادات.

أيضاً يمكن للمستخدم التحكم  في مستوى الصوتيات في جهاز الساوند بار عبر وحدة التحكم عن بعد في حالة عدم دعم جهاز التلفاز لمعايير ARC، كما يمكن تحقيق الإتصال عبر كابل مرفق مع HT-G700.

وتدعم سوني HT-G700 بمدخل HDMI يتوافق بشكل كامل مع تقنية Dolby Atmos، وهي ميزة تغيب عن الإصدارات المنافسة مثل Sonos Beam، كما سيدعم جهاز الساوند بار أيضاً تجاوز إشارات 4K HDR لجهاز التلفاز.

ولا يتطلب مكبر HT-G700 الصوتي الكثير من الإعدادات، حيث يعمل جهاز الساوند بار ومضخم الصوتيات على الإتصال اللاسلكي التلقائي، وضبط معيار الصوتيات أيضاً بشكل تلقائي.

يمكن أيضاً ضبط مستوى الصوتيات لمضخم الصوتيات بشكل مستقل عن جهاز الساوند بار، كما يأتي HT-G700 بنمط ليلي خاص، يعمل على خفض مستوى bass بشكل مؤقت.

الصوتيات في HT-G700تأتي بآداء رائد في تقنية Dolby Atmos، حيث تدعم سوني الجهاز ومضخم الصوتيات في الوصول إلى مستويات فائقة وعميقة في bass تتفوق بها سوني على المنافسيين.

كما يدعم مكبر الصوتيات المستخدم بتجربة غامرة في الصوتيات التي ستملأ الغرفة بآداء مذهل، حيث يعمل HT-G700 على محاكاة الآداء الصوتي لتقنية Dolby Atmos عبر تتبع مسارات الصوتيات من جميع الإتجاهات.

من جانب أخر لا يأتي المكبر الصوتي على نفس مستوى مكبرات Atmos المخصصة، أو الإصدارات المميزة من المكبرات الصوتية مثل Sonos Arc، إلا أن مكبر HT-G700 الصوتي يقدم مستوى مذهل للصوتيات مع مستوى تسعير جيد.

أيضاً في تجربة جهاز HT-G700 مع لعبة Blade Runner 2049 ظهر نقص طفيف في وضوح الأصوات، إلا أنه قدم آداء مذهل في نقل صدى الأصوات في Niander Wallace، كما قدم جهاز الساوند بار آداء رائع في مشاهد أخرى مع عمق للصوتيات ونطاق ديناميكي أوسع وآداء مبهر للموسيقى التصويرية.

قد يأتي Sony HT-G700 بآداء أقل كمكبر صوتي للموسيقى مقارنة بجهاز Sonos Beam، إلا أن إتصال البلوتوث مع نمط الموسيقى المخصص يدعم المستخدم في إظهار الألحان بأسلوبها المميز، أيضاً يقدم الجهاز صوتيات عميقة في bass إلا أنها ليست مرنة بشكل كامل، لذا قد يكون الآداء الصوتي لجهاز Sony HT-G700 أقل وضوحاً ونقاء، إلا أن الصوت الثقيل يمثل مصدر جذب للكثير من المستخدمين.

0.

00 8.

5 تقدم سوني جهاز HT-G700 بتجربة مختلفة عن مكبرات Sonos Beam الصوتية المميزة بنفس مستوى التسعير، إلا أن إصدار سوني يستهدف بشكل خاص السينما المنزلية.

8.

5/10 الإيجابياتصوتيات ثقيلة وكبيرةمؤثرات Atmos مذهلةتصميم قوي وأنيق السلبياتصوتيات بوضوح ونقاء أقللا يدعم ميزة البث اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 95 قراءة)
.