سامسونج تطلق جهاز التعقب Galaxy SmartTag Plus للأسواق العالمية

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق جهاز التعقب Galaxy SmartTag Plus للأسواق العالمية بتقنية BLE وUWB.

كانت شركة سامسونج قد أعلنت عن أجهزة التعقب Galaxy SmartTag Plus وGalaxy SmartTag خلال الحدث الذي أقيم في شهر يناير، حيث أطلقت العملاق الكوري Galaxy SmartTag للبيع في الأسواق مباشرة، بينما أشارت إلى إطلاق إصدار Plus لاحقاً للأسواق، ومن ثم رصد الجهاز في قوائم بعض من منافذ البيع في الولايات المتحدة في بداية هذا الشهر.

اعلان ويختلف Galaxy SmartTag Plus عن الإصدار الأصلي في بعض التقنيات التي تدعم المستخدمين في تعقب الاشياء المفقودة وتحديد موقعها بدقة.

ويأتي Galaxy SmartTag Plus بتقنية البلوتوث التي ترتكز على الطاقة المنخفضة BLE، وتقنية النطاق الترددي الفائق UWB، حيث تدعم هذه التقنيات تحديد موقع الأشياء بدقة أعلى، ومن ثم تعمل على إستخدام تقنية الواقع المعزز من خلال التطبيق المصاحب على الهاتف لتوجيه المستخدم إلى موقع الأشياء بإستخدام كاميرة الهاتف.

كما يدعم جهاز التعقب Galaxy SmartTag Plus المستخدم في تحديد موقع الأشياء البعيدة، وذلك بإستخدام التطبيق على الهاتف والخادم المخصص من العملاق الكوري.

ويصل نطاق البلوتوث إلى 120 متر، كما يتوافق الجهاز في العمل مع الأجهزة التي تدعم نظام تشغيل Android 8.

0 أو الإصدارات اللاحقة، مع توفر سعة تخزين لا تقل عن 2 جيجا بايت، ومن المقرر أن يتوفر Galaxy SmartTag Plus في مجموعة مختارة من الأسواق بدءاً من 16 من أبريل.

اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 98 قراءة)
.