جنبلاط يعتذر عن الإساءة للسعودية والكويت.. "تسريب مجتزأ"

جنبلاط يعتذر عن الإساءة للسعودية والكويت.. "تسريب مجتزأ"

جنبلاط يعتذر عن الإساءة للسعودية والكويت.

.

"تسريب مجتزأ" لندن- عربي21 الثلاثاء، 09 مارس 2021 02:07 ص بتوقيت غرينتش جنبلاط: على إثر تسريب كلام مجتزأ قلته في اجتماع عام والذي يشكل إساءة لأطراف داخلية ودول عربية فإنني أقدم اعتذارا- جيتي اعتذر الزعيم الدرزي اللبناني، رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، وليد جنبلاط، عن الإساءة لكل من السعودية والكويت والإمارات، ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع.

  وقال جنبلاط، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "على إثر تسريب كلام مجتزأ قلته في اجتماع عام، والذي يشكل إساءة لأطراف داخلية ودول عربية، فإنني أقدم اعتذارا".

  وأضاف: "أتمنى أن يكون هذا التوضيح كافيا لجلاء أي ملابسات".

    — Walid Joumblatt (@walidjoumblatt)     ونقل موقع "ليبانون ديبايت" عن مصادر أن جنبلاط أعلن خلال اجتماع مع إدارة مؤسسة "العرفان" عبر "Zoom"، أنه لا يريد إقفال الطرقات.

  وقال الزعيم الدرزي، بحسب المصادر: "الخليج لا يساعد إلا بأمر من السعودية".

  وعن جعجع، قال: "هيدا اللي قاعد عالتّلة مرتاح عوضعه، علاقته ممتازة مع السعودية، وما بعرف على شو مراهنين عليه".

وانتقد جنبلاط "المساعدات الهزيلة" التي يوزعها رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، التي يحصل عليها من دولة الإمارات.

ولفت إلى أن "إدارة دولة الكويت السابقة كانت تدعمه، بينما الحالية لا تفعل".

  وذكر أنه "لا يطالب باستقالة رئيس الجمهورية؛ لأن الأصوات المسيحية ضعيفة".

  واعتبر جنبلاط أن "العقوبات قد أثرت على الأفراد الذين فُرضت عليهم على الصعيد الشخصي، لكنها لم تؤثر عليهم على الصعيد الاجتماعي".

  الجمعة، 19 فبراير 2021 06:40 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 16 فبراير 2021 07:17 م بتوقيت غرينتش السبت، 13 فبراير 2021 01:15 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 09 فبراير 2021 10:30 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

حمد بن جاسم: أمريكيون ودولة بالمنطقة أرادوا انقلابا بالأردن قال رئيس الوزراء القطري الأسبق، حمد بن جاسم آل ثاني، إن مسؤولين في الإدارة الأمريكية السابقة، وإحدى دول المنطقة، دون أن يسمها، خططوا لاستبدال النظام الحالي في الأردن، بقيادة الملك عبد الله الثاني.

.

الخرطوم: أراضي "الفشقة" سودانية ولا نريد حربا مع إثيوبيا أصدر المجلس السيادي السوداني، الأحد، بيانا، حول العلاقات مع إثيوبيا، والتوترات الحدودية الأخيرة معها.

"الحوثي" تستهدف السعودية و"التحالف" يعلن اعتراض الهجمات أعلن التحالف العربي، مساء الأحد، اعتراض وتدمير صاروخ باليستي ومسيّرة مفخخة أطلقتهما جماعة الحوثي تجاه جازان السعودية تعاطف واسع مع دموع الملكة إليزابيث على الأمير فيليب (صورة) تداولت وسائل إعلام وحسابات على مواقع التواص الاجتماعي، صورة للملكة البريطانية، إليزابيث، وهي تذرف الدموع حزنا على زوجها الراحل، الأمير فيليب.

.

جيش الاحتلال يعلن كشف "خلية تمول أنشطة حماس" بالضفة كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد، عن خلية تتبع لحركة حماس، زعم أنها تمول أنشطة الحركة في الضفة الغربية المحتلة.

.

أيمن نور يعلق على إجازة معتز مطر من قناة الشرق علق رئيس قناة الشرق المعارضة للانقلاب في مصر أيمن نور، على الإجازة المفتوحة التي أعلنها الإعلامي المصري معتز مطر من القناة.

.

رئيس المجلس الرئاسي الليبي إلى اليونان الثلاثاء أكد مصدر ليبي لـ"عربي21"، الأحد، أن رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، سيتوجه الثلاثاء إلى اليونان، في زيارة رسمية تعد الأولى له إلى أثينا بعد توليه منصبه.

رمضان الثلاثاء بدول إسلامية.

.

وأخرى تعيد تحري الهلال الاثنين أعلنت دول أن رمضان سيكون الثلاثاء 13 الشهر الجاري، في حين أعلنت أخرى أنها ستعيد التحري يوم غد الاثنين.

أعلنت دول أن رمضان سيكون الثلاثاء 13 الشهر الجاري، في حين أعلنت أخرى أنها ستعيد التحري يوم غد الاثنين.

أعلنت دول أن رمضان سيكون الثلاثاء 13 الشهر الجاري، في حين أعلنت أخرى أنها ستعيد التحري يوم غد

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 77 قراءة)
.