ليفربول "المجروح" يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي (شاهد)

ليفربول "المجروح" يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي (شاهد)

ليفربول "المجروح" يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي (شاهد) لندن- عربي21 الأحد، 07 مارس 2021 04:51 م بتوقيت غرينتش تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 43 في المركز السابع- ليفربول / تويتر واصل فريق ليفربول هزائمه على أرضه وسقط هذه المرة أمام ضيفه فولهام بهدف وحيد الأحد ضمن المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد الغابوني ماريو ليمينا (45)، ليقود بذلك فولهام لإلحاق هزيمة جديدة بحامل لقب البريميرليغ.

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 43، في المركز السابع، أما فولهام فارتفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

ليفربول 0 × 1 فولهام | هدف فولهام الاول — أهداف المباريات (@goals1802) الأحد، 07 مارس 2021 02:52 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 01 مارس 2021 10:42 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 28 فبراير 2021 08:37 ص بتوقيت غرينتش الأربعاء، 24 فبراير 2021 06:01 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: قاطعوا فرنسا.

.

.

.

الأحد، 07 مارس 2021 05:48 م نا لن لاانسى ابدا شجره عيد الميلادلا يوجد المزيد من البيانات.

محرز يتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي توج النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن شهر آذار / مارس الماضي.

حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.

.

فكان هذا مصيره فرض الاتحاد الروماني لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراة على الحكم أوكتافيان سوفري، الذي طلب توقيع إيرلينغ هالاند في نهاية مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

بيريز يترشح مجددا لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد قرر فلورنتينو بيريز رسميا تقديم ترشيحه لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وفق ما أعلن بطل إسبانيا اليوم الجمعة.

برشلونة يستعيد نجميه قبل مواجهة الريال أعلن نادي برشلونة تلقي الثنائي جيرار بيكيه وسيرجيو روبيرتو، التصريح الطبي بعد شفائهما من الإصابة.

لهذا تم تغيير حكم "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن تغيير حكم مباراة الكلاسيكو الإسباني المقررة غدا السبت بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، في الجولة الـ30 من الليجا.

هل يكون "الكلاسيكو الـ45" الأخير لميسي مع برشلونة؟ يلعب النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي غدا السبت لقاء الـ"كلاسيكو" الـ45 في مسيرته لكنه قد يكون الأخير له مع برشلونة الذي يسعى لتأكيد صحوته بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، عندما حين يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد في المرحلة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في مشهد غريب.

.

مشجع عارٍ يقتحم ملعب مباراة غرناطة والمانيو شهدت المباراة التي جمعت بين غرناطة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، واقعة غريبة بعد اقتحام شخص عار أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس".

رئيس "الليغا" يتوقع نتيجة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد توقع رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس أن تنتهي مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل يوم السبت "لان الفريقين لا يريدان الخسارة".

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 60 قراءة)
.