مدير قسم عقود الانتفاع الزراعيه في منطقة الرجاع واللجنه الخاصه يؤكدان تلسيمهم وثائق عقود الانتفاع لمكتب الهيئه العامه للأراضي ومكتب الزراعه ( وثائق )

مدير قسم عقود الانتفاع الزراعيه في منطقة الرجاع واللجنه الخاصه يؤكدان تلسيمهم وثائق عقود الانتفاع لمكتب الهيئه العامه للأراضي ومكتب الزراعه ( وثائق )

مدير قسم عقود الانتفاع الزراعيه في منطقة الرجاع واللجنه الخاصه يؤكدان تلسيمهم وثائق عقود الانتفاع لمكتب الهيئه العامه للأراضي ومكتب الزراعه ( وثائق ) | الجمعة 05 مارس 2021 06:48 مساءً   أكد رئيس قسم الأراضي الزراعية الخاصه بعقود الانتفاع بمنطقة الرجاع مديرية طورالباحة تسليمه صور وثائق عقود الانتفاع لمدير مكتب فرع الهيئة العامه للأراضي بالمديرية.

  وأوضح " عزام الخفيف "  في مذكره رد وتوضيح على مذكرة مدير عام المديرية بأنه قام بتسليم صور من وثائق عقود الانتفاع الخاصه بابناء مديرية طورالباحة والمضاربه الى عبده سعيد معلط .

  واضاف " الخفيف " بانه جهود كبيره مع اللجنه الخاصه بعقود الانتفاع لأبناء منطقة الرجاع تنفيذا للتوجيهات التي تضمنتها مذكرة مدير عام المديرية والمطالبة بتسليم وثائق عقود الانتفاع ، إلا أن اللجنه قد أكدت تسليمها جميع صور الوثائق الخاصه بعقود الانتفاع إلى مكتب الزراعه بالمحافظة وفرعه في المديرية بالإضافة إلى تسليمهم نسخه لمكتب هيئة الأراضي .

  وفي مذكرة صادرة من رئيس اللجنه الزراعية بمنطقة الرجاع الشيخ يسلم حيدر الجدي ، وردا على المذكره الصادره من مدير عام مديرية طورالباحة ومدير مكتب الزراعه في المديرية بخصوص الوثائق الزراعيه المصروفة في العام 1992م والخاصه بعقود الانتفاع في منطقة الرجاع ، فقد أكد بأنه تم تسليم صور من تلك الوثائق إلى محافظ لحج الاسبق احمد عبدالله المجيدي ومكتب الزراعه في المديرية وفرع الهيئة العامه لأراضي وعقارات الدوله في المحافظة وفرع الهيئه العامه للاستثمار في المحافظه.

    واوضح الشيخ الجدي في مذكرته بأن أصول الوثائق قد تم تسليمها لملاكها من المنتفعين في العام 92م .

  وأشار بأنه قد تم التعامل والتوثيق في السجل العقاري في المحافظة، محملا في الوقت نفسه مدير عام المديرية ومكتب الزراعه في المديرية المسؤولية في حالة ظهور اي مستجدات على تلك الوثائق  .

  وارفق الشيخ الجدي بمذكرته صور لتلك الوثائق وقد تم التعامل بها في السجل العقاري في المحافظه .

  واستغرب الشيخ الجدي من تكرار الطلبات بتسليم الوثائق رغم أنها سلمت للجهات المذكوره سابقاً وتم التعامل بها .

  وفي مذكره أخرى صادرة من عضو اللجنه عبده محمد علي رداً على مذكرة مدير عام المديرية ومدير مكتب الزراعه في المديرية فقد أكد بأن صور مرجعية أراضي الانتفاع في خبت الرجاع الخاصه بابناء منطقة الرجاع قد سلمت في مكتب الزراعه ومكتب الهيئه في المحافظة .

  وكان مدير عام مديرية طورالباحة قد وجه مذكره إلى مسؤول قسم الأراضي الزراعية الخاصه بعقود الانتفاع في منطقة خبت الرجاع وإلى اللجنه الخاصه بعقود الانتفاع لأبناء منطقة خبت الرجاع طالبهم فيها بسرعة تسليم وثائق عقود الانتفاع إلى مكتب الهيئه العامه للأراضي ومكتب الزراعه .

اليمن      |         (منذ: 3 أشهر | 42 قراءة)
.