غوارديولا يدخل على خط أزمة برشلونة ويعلق على اعتقال رئيسه

غوارديولا يدخل على خط أزمة برشلونة ويعلق على اعتقال رئيسه

غوارديولا يدخل على خط أزمة برشلونة ويعلق على اعتقال رئيسه لندن- عربي21 الخميس، 04 مارس 2021 08:40 ص بتوقيت غرينتش وشغلت "فضيحة "بارساغيت" الرأي العام في برشلونة العام الماضي- أ ف ب علق المدرب الحالي لمانشستر سيتي والسابق لبرشلونة، بيب غوارديولا، على الأزمة التي يمر منها النادي الكتالوني، بعدما تدخلت السلطات الإسبانية واعتقلت رئيسه السابق جوسيب بارتوميو.

وقال غوارديولا في تصريحات بعد فوز فريقه على وولفرهامبتون (4-1) أمس الثلاثاء: "أنا أعلم أنه موقف غير سهل وأتمنى أن ينتهي على ما يرام، بارتوميو بريء حتى تثبت إدانته".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي أهتم به في الوقت الحالي، أنه سيكون لدى النادي رئيس جديد خلال أسبوع، أود أن أهنئ المرشحين الثلاثة على جهودهم، نحن في موقف صعب على مستوى العالم وفي برشلونة بشكل خاص، لأسباب عديدة يعلمها الجميع".

وتابع غوارديولا: "الترشح لقيادة هذا النادي العظيم في السنوات المقبلة، هو تحل بالشجاعة، وأنا متأكد بأن العديد من الناس بإمكانهم التصويت واختيار المرشح المناسب لقيادة هذا النادي.

وأوضح: "بالنسبة لي فبرشلونة هو النادي الأفضل في العالم، بحكم العاطفة، وأنا متأكد أن هذا الفريق سيعود أقوى في وقت قصير".

وواصل: "سيتعين على الرئيس الجديد أن يتحلى بالثقة وأن يتشارك مع الفريق والجماهير معا كشخص واحد، من أجل أن نحظى بالنادي الذي نرغب به دائما، أتطلع لانتخابات يوم الأحد المقبل، وآمل أن نختار الرئيس المناسب".

واقتحمت الشرطة الإسبانية، صباح الاثنين الماضي، مكاتب نادي برشلونة، وألقي القبض على الرئيس السابق للنادي،  وذلك بعد توجيه تهمة الفساد والإدارة غير العادلة له، على خلفية القضية التي تعرف إعلاميا بـ"فضيحة بارساغيت".

وشغلت "فضيحة "بارساغيت" الرأي العام في برشلونة العام الماضي، بعدما أكدت وسائل إعلام إسبانية، أن مجلس إدارة برشلونة السابق، تعاقد مع شركة "I3 Ventures"، من أجل توجيه الرأي العام عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتلميع صورة أعضائه، وتشويه بعض الأشخاص والكيانات التي قيل إنها تعارض إدارة الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو، على غرار قائد "البارسا"، ليونيل ميسي.

الإثنين، 01 مارس 2021 08:26 م بتوقيت غرينتش السبت، 06 فبراير 2021 02:55 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 05 فبراير 2021 08:58 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 05 فبراير 2021 04:39 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.

.

فكان هذا مصيره فرض الاتحاد الروماني لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراة على الحكم أوكتافيان سوفري، الذي طلب توقيع إيرلينغ هالاند في نهاية مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

بيريز يترشح مجددا لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد قرر فلورنتينو بيريز رسميا تقديم ترشيحه لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وفق ما أعلن بطل إسبانيا اليوم الجمعة.

برشلونة يستعيد نجميه قبل مواجهة الريال أعلن نادي برشلونة تلقي الثنائي جيرار بيكيه وسيرجيو روبيرتو، التصريح الطبي بعد شفائهما من الإصابة.

لهذا تم تغيير حكم "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن تغيير حكم مباراة الكلاسيكو الإسباني المقررة غدا السبت بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، في الجولة الـ30 من الليجا.

هل يكون "الكلاسيكو الـ45" الأخير لميسي مع برشلونة؟ يلعب النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي غدا السبت لقاء الـ"كلاسيكو" الـ45 في مسيرته لكنه قد يكون الأخير له مع برشلونة الذي يسعى لتأكيد صحوته بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، عندما حين يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد في المرحلة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في مشهد غريب.

.

مشجع عارٍ يقتحم ملعب مباراة غرناطة والمانيو شهدت المباراة التي جمعت بين غرناطة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، واقعة غريبة بعد اقتحام شخص عار أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس".

رئيس "الليغا" يتوقع نتيجة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد توقع رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس أن تنتهي مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل يوم السبت "لان الفريقين لا يريدان الخسارة".

مبابي يحقق إنجازا بدوري الأبطال عجز عنه ميسي ورونالدو حقق النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، رقما مميزا مساء يومه الأربعاء، في المباراة التي حسمها باريس سان جيرمان لصالحه، أمام مضيفه بايرن ميونيخ (2-3)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 75 قراءة)
.