تسعة مزايا يوفرها تطبيق WhatsApp

تسعة مزايا يوفرها تطبيق WhatsApp برنامج WhatsApp أحد أكثر تطبيقات الرسائل النصية والصوتية شيوعًا، حيث يمكنك إرسال رسائل وإجراء مكالمات صوتية واستضافة محادثات الفيديو على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

ونظرًا لأن WhatsApp يعتبر حاليًا من أشهر خدمات الدردشة والمراسلة في العالم وهناك ملايين بل مليارات المستخدمين يمكنهم البحث عنه، وتحديداً يبحثون عن تنزيل واتس اب لأنظمة معينة مثل الويندوز وغيره، وقد تكون هذه عملية صعبة بالنسبة للبعض، لهذا تم اصدار العديد من الإصدارات المناسبة لجميع الأجهزة والأنظمة التي تدعمها الشركة المطورة للبرنامج.

من السهل على هاتف الأندرويد الخاص، فهو يعمل بشكل جيد مع أي هاتف ذكي أو نظام تشغيل، ويعمل أيضًا على إصدار Android 2.

1 وما يصل إلى Android 4.

4.

2 KitKat.

ميزات WhatsApp: 1 .

مكالمات دولية مجانية يقوم برنامج WhatsApp باستخدام الانترنت سواء من شبكة الهاتف الخلوي أو شبكة Wi-Fiمن أجل إتمام المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أي شخص في أي مكان في العالم، فهو جيد بشكل خاص وممتع للعائلات ومجموعات العمل الصغيرة.

  يوفر تطبيق WhatsApp إمكانية إجراء المحادثات الدولية سواء أكانت نصية أو صوتية، كما يمكن اجراء محادثات الفيديو وارسال مقاطع الفيديو والصور سواء محليًا أو دوليًا بطريقة مجانية تمامًا خالية من أي رسوم أو اشتراكات، فالتطبيق لا يحتاج سوي الاتصال الجيد بالإنترنت فقط.

2 .

عدم فرض رسوم يتم استخدام WhatsApp في ارسال الرسائل النصية أو الصوتية أو المحادثات وذلك من خلال الاتصال بالإنترنت سواء الخاص بهاتفك أو شبكة Wi-Fi دون دفع أية أموال، فالتطبيق يمنحك إمكانية التواصل مع أي الأصدقاء في أي وقت وأي مكان في العالم وأي عدد من الساعات التي تقضيها دون أي تكلفة أو رسم اشتراك لاستخدام التطبيق.

3 .

الوسائط المتعددة من خلال WhatsApp يمكنك إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو أيضًا بجانب الرسائل الصوتية.

4.

WHATSAPP WEB تستطيع أيضًا إرسال واستقبال رسائل WhatsApp النصية والصوتية مباشرة من خلال المتصفح الخاص بجهاز الكمبيوتر، فهناك نسخة اصدار خاصة بالكمبيوتر يمكنها العمل من خلال الجهاز.

5.

عدم اضافة رسوم دولية لا يتم إضافة رسوم على رسائل WhatsApp الدولية، يمكنك أن تتحدث مع أي شخص حول العالم دون دفع رسوم على الرسائل القصيرة الدولية.

  6.

لا توجد أسماء المستخدمين أو أرقام تعريف شخصية للدخول إلى تطبيق WhatsApp فأنت لا تحتاج إلى إضافة اسم مستخدم أو رمز PIN فهو غير ضروري، فالتطبيق يعمل من خلال رقم الهاتف.

7 .

الاتصال السريع  يمكن استخدام دفتر الأسماء الخاص بك بهدف الوصول سريعًا وبطريقة سهلة مع جهات الاتصال لديك، والذين لديهم نفس التطبيق، وبالتالي فليس هناك ضرورة لإضافة مستخدمين من الصعب عليك معرفتها وتذكرها.

8 .

رسائل دون اتصال بالإنترنت من أهم مزايا تطبيق WhatsApp أنه يحتفظ بالرسائل الأخيرة التي تم ارسالها لك في حال عدم تشغيل الهاتف.

9 .

يعمل على أي هاتف.

يعمل WhatsApp على جميع ، لكنه يحتاج فقط إلى توافر الانترنت، فالتطبيق يمكنه العمل على هاتف الايفون والبلاك بري، ويمكنه العمل أيضًا على أي برنامج تشغيلي سواء الأندرويد أو iOS، وبالتالي فمهما اختلفت نوعية الهاتف فيمكن للجميع تبادل الرسائل النصية والصوتية واجراء المكالمات مع بعضها البعض، على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي تلتزم بنوعية خاصة من الهواتف وبرامج التشغيل، بمجرد أن يشمل الهاتف تطبيق WhatsApp يمكنه مراسلة أي شخص لديه نفس التطبيق.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من دون الاشارة برابط مباشر الوسوم

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 67 قراءة)
.