ليفربول يعلن وفاة "مهاجمه التاريخي" إيان ساينت جون

ليفربول يعلن وفاة "مهاجمه التاريخي" إيان ساينت جون

ليفربول يعلن وفاة "مهاجمه التاريخي" إيان ساينت جون لندن- عربي21 الثلاثاء، 02 مارس 2021 05:19 م بتوقيت غرينتش تم تشخيص إصابته بسرطان المثانة عام 2014- espn L/ تويتر أعلن نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عن وفاة مهاجمه التاريخي إيان ساينت جون الثلاثاء عن 82 عاما بعد صراع مع المرض.

وكتب النادي في بيان: "يعبر نادي ليفربول لكرة القدم عن حزنه العميق لوفاة أسطورة الحمر، إيان ساينت جون، عن 82 عاما".

  وغرد مدافع الفريق السابق جايمي كاراغر: "ارقد بسلام إيان ساينت جون.

رحيل أسطورة أخرى من ليفربول.

أحد لاعبي بيل شانكلي الذين صنعوا تاريخ النادي".

  وتم تشخيص إصابته بسرطان المثانة عام 2014.

وقال أقرباؤه في بيان: "توفي بسلام وعائلته بجواره".

    وكان اللاعب الإسكتلندي عنصرا رئيسا في أول فريق كبير بناه المدرب الأسطوري الإسكتلندي بيل شانكلي وأحرز لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم في 1964 و1966.

وسجل ساينت جون 118 هدفا في 425 مباراة مع ليفربول بين 1961 و1971.

    وبعد تسجيله 9 أهداف في 21 مباراة دولية مع إسكتلندا، درب مذرويل وبورتسموث الإنجليزي في السبعينيات.

نجح بعدها في مجال التعليق التلفزيوني.

  وعمل ساينت جون، وهو فرد من عائلة مكوّنة من ستة أطفال، في مصانع الصلب، على غرار والده أليكس الذي توفي عندما كان اللاعب المستقبلي في السادسة من عمره.

الأحد، 07 فبراير 2021 07:28 م بتوقيت غرينتش السبت، 06 فبراير 2021 02:55 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 03 فبراير 2021 10:30 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 02 فبراير 2021 04:20 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ريال مدريد يحسم موقعة "الكلاسيكو" أمام برشلونة حسم فريق ريال مدريد موقعة "الكلاسيكو" الإسباني عندما تغلب على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

تشيلسي يكتسح كريستال بالاس ويستعيد المركز الرابع اكتسح فريق تشيلسي مستضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما السبت في إطار المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتي يتعرض لهزيمة مريرة بالبريميرليغ تعرض مانشستر سيتي لخسارة قاسية في ميدانه أمام ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا السبب خسر ريال مدريد 15 مليون يورو في 4 أيام ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد تكبد خسائر مالية كبيرة في ظرف أربعة أيام فقط، وقبل ساعات من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المقرر في العاصمة مدريد اليوم السبت، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا.

محرز يتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي توج النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن شهر آذار / مارس الماضي.

حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.

.

فكان هذا مصيره فرض الاتحاد الروماني لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراة على الحكم أوكتافيان سوفري، الذي طلب توقيع إيرلينغ هالاند في نهاية مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

بيريز يترشح مجددا لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد قرر فلورنتينو بيريز رسميا تقديم ترشيحه لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وفق ما أعلن بطل إسبانيا اليوم الجمعة.

برشلونة يستعيد نجميه قبل مواجهة الريال أعلن نادي برشلونة تلقي الثنائي جيرار بيكيه وسيرجيو روبيرتو، التصريح الطبي بعد شفائهما من الإصابة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 50 قراءة)
.