"السلطان إبرا" يغيب عن مواجهة "الشياطين الحمر"

"السلطان إبرا" يغيب عن مواجهة "الشياطين الحمر"

"السلطان إبرا" يغيب عن مواجهة "الشياطين الحمر" لندن- عربي21 الثلاثاء، 02 مارس 2021 03:46 م بتوقيت غرينتش ستبعده الإصابة عن 4 مباريات على الأقل- أرشيف ذكرت تقارير صحفية، أن الإصابة التي تعرض لها النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان لكرة القدم، ستبعده عن 4 مباريات على الأقل.

وكان إبراهيموفيتش (39 عاما) قد خرج من مباراة فريقه ميلان "الروسونيري" ومضيفه روما (2-1) يوم الأحد الماضي، في قمة منافسات الجولة 24 "للكالتشيو"، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل الأيسر.

ووفق موقع "فوتبول إيطاليا"، سيتم تقييم إصابة إبراهيموفيتش بعد 10 أيام، وإذا كان الفحص مطمئنا، سيتبعه برنامج إعادة تأهيل، وسيتم تحديد وقت التعافي.

وسيغيب زلاتان بالتالي، عن مباريات ميلان ضد أودينيزي وهيلاس فيرونا ونابولي في الدوري الإيطالي، وكذلك مباراة الذهاب ضد فريقه سابقا، مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر"، يوم 11 آذار/ مارس الجاري، وذلك ضمن دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

السبت، 27 فبراير 2021 12:54 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 23 فبراير 2021 01:48 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 19 فبراير 2021 07:06 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 17 فبراير 2021 08:27 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ريال مدريد يحسم موقعة "الكلاسيكو" أمام برشلونة حسم فريق ريال مدريد موقعة "الكلاسيكو" الإسباني عندما تغلب على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

تشيلسي يكتسح كريستال بالاس ويستعيد المركز الرابع اكتسح فريق تشيلسي مستضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما السبت في إطار المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتي يتعرض لهزيمة مريرة بالبريميرليغ تعرض مانشستر سيتي لخسارة قاسية في ميدانه أمام ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا السبب خسر ريال مدريد 15 مليون يورو في 4 أيام ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد تكبد خسائر مالية كبيرة في ظرف أربعة أيام فقط، وقبل ساعات من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المقرر في العاصمة مدريد اليوم السبت، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا.

محرز يتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي توج النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن شهر آذار / مارس الماضي.

حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.

.

فكان هذا مصيره فرض الاتحاد الروماني لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراة على الحكم أوكتافيان سوفري، الذي طلب توقيع إيرلينغ هالاند في نهاية مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

بيريز يترشح مجددا لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد قرر فلورنتينو بيريز رسميا تقديم ترشيحه لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وفق ما أعلن بطل إسبانيا اليوم الجمعة.

برشلونة يستعيد نجميه قبل مواجهة الريال أعلن نادي برشلونة تلقي الثنائي جيرار بيكيه وسيرجيو روبيرتو، التصريح الطبي بعد شفائهما من الإصابة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 52 قراءة)
.