ريال مدريد والسيتي يعودان بنتيجة الفوز بدوري الأبطال

ريال مدريد والسيتي يعودان بنتيجة الفوز بدوري الأبطال

ريال مدريد والسيتي يعودان بنتيجة الفوز بدوري الأبطال لندن- عربي21 الأربعاء، 24 فبراير 2021 10:11 م بتوقيت غرينتش واضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين- أ ف ب تقدم ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

واضطر أتالانتا للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه السويسري ريمو فريلير في الدقيقة 18، ليستفيد الريال من النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما أحرز لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 86، عبر قذيفة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وبات يكفي الريال، الذي خاض لقاء اليوم وهو مفتقد عددا من عناصره الأساسية، مثل الهداف الفرنسي كريم بنزيمه، والمدافع المخضرم سيرجيو راموس، والجناح البلجيكي إيدين هازارد، التعادل السلبي في لقاء العودة، الذي يقام بملعبه في 16 مارس القادم، لمواصلة مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها، برصيد 13 لقبا.

في المقابل، أصبح يتعين على أتالانتا الفوز على نظيره الإسباني بفارق هدفين في الإياب، إذا أراد تجنب الخروج المبكر من المسابقة القارية.

ومن جهته، واصل مانشستر سيتي الإنجليزي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي، ووضع الفريق قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وأقيمت المباراة اليوم على ملعب "بوشكاش آرينا" في العاصمة المجرية بودابست كملعب محايد؛ بسبب القيود المفروضة على السفر بألمانيا في ظل أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

ولم يجد مانشستر سيتي صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على مونشنجلادباخ، ليقترب الفريق الإنجليزي خطوة كبيرة من التأهل لدور الثمانية في البطولة، قبل مباراة الإياب المقررة على ملعبه في 16 مارس المقبل.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني، عزز الفريق انتصاره بهدف ثان سجله البرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقة 65 الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:55 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 24 فبراير 2021 10:58 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 08 فبراير 2021 12:34 م بتوقيت غرينتش الأحد، 07 فبراير 2021 07:28 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

محرز يتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي توج النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن شهر آذار / مارس الماضي.

حكم السيتي ودورتموند طلب توقيع هالاند.

.

فكان هذا مصيره فرض الاتحاد الروماني لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراة على الحكم أوكتافيان سوفري، الذي طلب توقيع إيرلينغ هالاند في نهاية مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

بيريز يترشح مجددا لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد قرر فلورنتينو بيريز رسميا تقديم ترشيحه لإعادة انتخابه رئيسا لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وفق ما أعلن بطل إسبانيا اليوم الجمعة.

برشلونة يستعيد نجميه قبل مواجهة الريال أعلن نادي برشلونة تلقي الثنائي جيرار بيكيه وسيرجيو روبيرتو، التصريح الطبي بعد شفائهما من الإصابة.

لهذا تم تغيير حكم "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن تغيير حكم مباراة الكلاسيكو الإسباني المقررة غدا السبت بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، في الجولة الـ30 من الليجا.

هل يكون "الكلاسيكو الـ45" الأخير لميسي مع برشلونة؟ يلعب النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي غدا السبت لقاء الـ"كلاسيكو" الـ45 في مسيرته لكنه قد يكون الأخير له مع برشلونة الذي يسعى لتأكيد صحوته بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، عندما حين يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد في المرحلة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في مشهد غريب.

.

مشجع عارٍ يقتحم ملعب مباراة غرناطة والمانيو شهدت المباراة التي جمعت بين غرناطة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، واقعة غريبة بعد اقتحام شخص عار أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس".

رئيس "الليغا" يتوقع نتيجة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد توقع رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس أن تنتهي مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل يوم السبت "لان الفريقين لا يريدان الخسارة".

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 78 قراءة)
.