كاتب سياسي: عيب كبير ما يتعرض له وزير الإعلام من قذف واتهامات

كاتب سياسي: عيب كبير ما يتعرض له وزير الإعلام من قذف واتهامات

  اكد الكاتب السياسي اليمني المعروف "محمد السدح" بأنه من العيب الكبير مايتعرض له وزير الإعلام في الحكومة الشرعية "معمر الارياني" من قذف و اتهامات وقال السياسي "السدح "في تغريدة نشرها على حائط صفحته الرسمية فيسبوك رصدها محرر صحيفة "عدن الغد":   يا ابناء اليمن لا تسمحوا لأحد بالدخول في اعراض الاخرين وخصوصياتهم سوى كانت حقيقة او كاذبة عيب كبير ما يتعرض له معمر الارياني من قذف واتهامات واضاف في تغريدته : مقصر في عمله نعم وربما يرتقي الى ان نسميه فاشل في عمله ولكن عيب كبير ان يتم تشويهه وقذفه بهكذا اساليب موكدآ في نهاية تغريدته: انه يجب على ابناء اليمن ان ياحافظوا على القيم والشهامة والنخوة ولا يسمحوا لهكذا اصوات تنال من الاخرين بطريقة تتنافى مع اسم وعادات وقيم واخلاق اليمن .

المزيد في أخبار وتقارير أوضحت طالبت المحامية والناشطة الحقوقية رئيسة مؤسسة دفاع للحقوق والحريات هدى الصراري أن مدينة عدن تعيش حالة حياة بائسة وموت بطيىء في ظل صمت الحكومة الشرعية.

وقال طالب الصحفي والمحلل السياسي عبد الوهاب بحيبح بالغاء اتفاق استوكهولم بين الوية العمالقة والميليشيات الحوثية بمدينة الحديدة.

وقال بحيبح في تغريدة له على موقع "تويتر" قال القيادي الجنوبي البارز رئيس مجلس الحراك  السلمي الجنوبي ومستشار رئيس الجمهورية الأستاذ ياسين مكاوي: في تصريح هام أدلى به أن  العالم يعرف ان الحرب الاستديو شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق (70 كلمة فقط) ارسل

اليمن      |         (منذ: 5 أيام | 18 قراءة)
.