تألق المغربي بونو يقوده لتحطيم رقم قياسي مع أشبيلية

تألق المغربي بونو يقوده لتحطيم رقم قياسي مع أشبيلية

تألق المغربي بونو يقوده لتحطيم رقم قياسي مع إشبيلية لندن- عربي21 الثلاثاء، 23 فبراير 2021 09:32 ص بتوقيت غرينتش وشهدت المواجهة كسر الحارس المغربي لرقم إشبيلية- أ ف ب حقق الحارس المغربي لنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، رقما قياسيا، بعدما ساهم في فوز فريقه على أوساسونا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "إل سادار"، لحساب الجولة الـ24 من "الليغا".

وشهدت المواجهة كسر الحارس المغربي لرقم إشبيلية في عدد الدقائق التي لم يتلق فيها مرماهم أهدافا (528 دقيقة)، مؤكدا التألق الذي يبصم عليه حامي عرين "الأسود" برفقة النادي الأندلسي.

وأحرز هدفي إشبيلية كل من دييغو كارلوس في الدقيقة الـ19، والمهاجم الهولندي لوك دي يونغ في الدقيقة الـ49.

ورفع إشبيلية رصيده للنقطة الـ48 بالمركز الثالث في سلم ترتيب "الليغا"، في حين يحتل أوساسونا المركز الـ13 بحصيلة تجمدت في النقطة الـ25.

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:55 م بتوقيت غرينتش السبت، 13 فبراير 2021 06:12 م بتوقيت غرينتش الخميس، 11 فبراير 2021 07:51 ص بتوقيت غرينتش السبت، 30 يناير 2021 10:21 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

توتنهام يستعيد "قوته المفقودة" بفوز كاسح حقق فريق توتنهام فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلي برباعية نظيفة الأحد في إطار المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إنتر المتصدر يكرم ضيفه جنوى في الجولة الـ24 الدوري حقق فريق إنتر فوزا مهما على ضيفه جنوى بثلاثية نظيفة اليوم الأحد في الجولة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

شباب بلوزداد الجزائري يسقط بحصة عريضة بدوري الأبطال اكتسح فريق صن داونز الجنوب أفريقي مضيفه شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة عريضة 5-1 اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أرسنال يحقق فوزا ثمينا خارج الديار حقق فريق أرسنال فوزا ثمينا على مستضيفه ليستر سيتي 3-1 اليوم الأحد ضمن المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة نجمه الواعد بيدري كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجمه الواعد بيدري غونزاليس، خلال مواجهة مضيفه إشبيلية ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس السبت.

بعد 4 أشهر من الغياب.

.

الجماهير تعود للمدرجات بالبرتغال عادت مباريات الدوري البرتغالي لاستقبال الجماهير أمس السبت، بعد غياب 4 أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي جائحة كورونا، وذلك خلال مباراة سانتا كلارا وباسوش فيريرا على ملعب (ساو ميغيل) ضمن مواجهات الجولة الـ21 من المسابقة.

.

كلوب يشيد بصلاح ويحسم في مستقبله نهائيا حسم المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، في مستقبل المصري محمد صلاح بشكل نهائي.

.

بـ 279 ألف دولار أسبوعيا.

.

صلاح الأعلى أجرا (إنفوغراف) أظهر تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح أصبح يتقاضى أكبر راتب في فريقه ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيمة (279) ألف دولار أسبوعياً.

منوعات      |         (منذ: 5 أيام | 48 قراءة)
.