هيئة النقل فرع- عدن تنفذ حملة لتنظيم حركة الشاحنات في عدن

هيئة النقل فرع- عدن تنفذ حملة لتنظيم حركة الشاحنات في عدن

هيئة النقل فرع- عدن تنفذ حملة لتنظيم حركة الشاحنات في عدن عدن جلف/ ناجي العيفري | الخميس 28 يناير 2021 07:30 مساءً   دشن فرع الهيئة العامة للنقل في عدن، اليوم الخميس، حملة لتنظيم حركة الشاحنات في المدينة، بالتعاون مع ادارة مرور عدن وبحضور وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعملاني.

    وقال مدير عام فرع هيئة النقل- عدن فارس شعفل: ان الحملة التي تستمر لمدة شهر تهدف الى تنظيم عملية سير القاطرات في المدينة وتخفيف الازدحام الذي تسبب به في الطرقات.

    واشار شعفل في ختام تصريحه إلى ان الحملة تأتي برعاية وإشراف وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد ومحافظ عدن أحمد لملس، ومتابعة مباشرة من قبل رئيس هيئة النقل علي محروق، مشيدا بالتعاون الملموس للسلطة المحلية ، شرطة السير،  والأجهزة الأمنية والدعم والأسناد والحزام الأمني على تعاونهم لانجاح الحملة.

  ودعا " شعفل " جميع سائقي الشاحنات إلى الإلتزام بخطوط السير التي حددتها الهيئة وشرطة السير، من الساعة العاشرة مساء حتى الثامنة صباحاً ، والمرور عبر جولة كالتكس وشوارع الخمسين والتسعين وريمي.

  وكانت هيئة النقل فرع عدن نفذت بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب النقل في المحافظة حملة لتنظيم الفرزات في عدد من المديريات في العاصمة عدن، كما اعدت دراسة وتصاميم هندسية من أجل إقامة مبيت الشاحنات بالتنسيق مع المنطقة الحرة.

  رابط الفيديو: https://youtu.

be/FlJo_RBJnUA   المتحدث الأول: خالد الجعيملاني – وكيل محافظة عدن الثاني: فارس شعفل- رئيس فرع هيئة النقل عدن

اليمن      |         (منذ: 5 أشهر | 60 قراءة)
.