هل تعيد أزمة إنتر المغربي حكيمي إلى الريال؟

هل تعيد أزمة إنتر المغربي حكيمي إلى الريال؟

هل تعيد أزمة إنتر المغربي حكيمي إلى الريال؟ لندن- عربي21 السبت، 23 يناير 2021 03:40 م بتوقيت غرينتش فرض حكيمي اسمه بقوة وبسرعة مع إنتر ميلان- أرشيف ذكرت تقارير صحفية أن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، قد يحظى مرة أخرى بفرصة ارتداء قميص ناديه السابق ريال مدريد الإسباني في ظل المشاكل المالية التي يعاني منها فريقه الحالي إنتر الإيطالي.

وكان حكيمي، 22 عاما، انتقل من الريال لإنتر، مقابل 40 مليون يورو، مقسمة إلى دفعات، ولم يسدد النيراتزوري حتى الآن، القسط الأول من الصفقة البالغ 10 ملايين يورو، حيث كان من المفترض أن يسدد هذا القسط في كانون الأول / ديسمبر الماضي، لكن إنتر اتفق مع ريال مدريد على تأجيل موعد السداد إلى 30 آذار / مارس.

وقال موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، إن الريال طلب من إنتر، ضمانات إضافية على دفع أموال صفقة حكيمي في موعدها، مضيفا أن إدارة الفريق الملكي، تشعر بالقلق بشأن مشاكل إنتر المالية، حيث لدى النادي متأخرات في الأجور لموظفيه ولاعبيه لشهري تموز/ يوليو وآب / أغسطس.

وأضاف المصدر ذاته أنه على خلفية هذه العوامل، يفكر مسؤولو الريال في إعادة حكيمي إلى مدريد، لأنهم ليسوا متأكدين بعد من قدرة إنتر على سداد قيمة صفقة تعاقده مع النجم المغربي.

وفرض حكيمي اسمه بقوة وبسرعة مع إنتر ميلان، إذ أصبح ركيزة لا غنى عنها في تشكيلة المدرب، أنطونيو كونتي، وشارك الدولي المغربي مع "النيراتزوري" في 24 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

السبت، 16 يناير 2021 10:54 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 10 يناير 2021 09:57 م بتوقيت غرينتش الأحد، 10 يناير 2021 03:22 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 28 ديسمبر 2020 10:56 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

هالاند يحقق رقما قياسيا مبهرا ويتفوق على رونالدو وميسي تمكن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، من بلوغ مائة هدف في مسيرته الاحترافية، وذلك خلال مواجهة بايرن ميونخ، أمس السبت، في الجولة الـ24 من الدوري الألماني.

برشلونة يطيح بأوساسونا ويحقق رقما مميزا بالليغا حقق نادي برشلونة فوزاً مهمًا على حساب مضيفه أوساسونا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب "إل سادار"، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على دورتموند بـ"انتصار مبهر" قلب فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب الطاولة على بروسيا دورتموند بعدما كان متأخر بهدفين، وفاز 4-2 ، ليحتفظ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم.

زيدان يرفض عودة غاريث بيل إلى ريال مدريد ذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يرفض عودة الويلزي غاريث بيل إلى صفوف الفريق الملكي، رغم تألق الأخير مع فريق توتنهام الإنجليزي هذا الموسم.

أرسنال يسقط في فخ مضيفه بيرنلي سقط فريق أرسنال في فخ التعادل أمام مضيفه بيرنلي بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

"الأسطورة بيليه" يختار خليفته في عالم المستديرة يرى أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، بأن المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بأنه سيكون خليفة له، مبرزا المستوى المتميز للاعب الشاب والمهارات الفردية التي يتمتع بها داخل الملعب.

دروغبا اختار أبو تريكة وتوقع تألقه بدوري أبطال أوروبا أشاد نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، الإيفواري ديديه دروغبا، بأسطورة الكرة المصرية، محمد أبو تريكة، وأكد أنه كان سيتألق في دوري أبطال أوروبا، لو أتيحت له فرصة اللعب في المسابقة.

.

راكيتيتش يكشف عن تصريح سابق مثير ضد ميسي خرج النجم السابق لنادي برشلونة لكرة القدم، والحالي لإشبيلية، إيفان راكيتيتش، بتصريح مثير متعلق بحوار سابق بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 47 قراءة)
.