رونالدو يرفض صفقة ضخمة تهدف للترويج للسياحة السعودية

رونالدو يرفض صفقة ضخمة تهدف للترويج للسياحة السعودية

رونالدو يرفض صفقة ضخمة تهدف للترويج للسياحة السعودية لندن- عربي21 السبت، 23 يناير 2021 03:03 م بتوقيت غرينتش أكدت "تيلغراف" أن السعودية تعتقد أن مشاهير كرة القدم هم الأفراد الأكثر قابلية للتسويق- جيتي رفض نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، صفقة ضخمة مقدمة من السلطات السعودية، تهدف إلى الترويج للسياحة في المملكة، بحسب ما أوردته تقارير غربية.

وذكرت صحيفة "" البريطانية أن رونالدو رفض عرضا بقيمة 7 ملايين دولار سنويا، من أجل الترويج للمملكة السعودية وتعزيز مكانتها السياحية، لافتة إلى أن السعودية تواصلت أيضا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن ممثلي ميسي لم يعلقوا على المشاريع التجارية، ورفضوا التأكيد على أنه "تم الاتصال بالفائز بالكرة الذهبية لست مرات"، إلى جانب امتناع رونالدو أيضا عن التعليق.

  اقرأ أيضا:  ولفتت الصحيفة إلى أن السعودية تخطط لبدأ حملة تسويقية الشهر المقبل، للترويج للسياحة، بالتعاون مع قنوات رياضية بريطانية، وتحمل الحملة اسم "زيارة السعودية"، لتعزيز القطاع السياحي في المملكة، ومحاولة التغطية على سجلها الحقوقي.

وأكدت أن المملكة تعتقد أن لاعبي كرة القدم المشهورين هم الأفراد الأكثر قابلية للتسويق على هذا الكوكب، إلى جانب الاستعانة بعدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، مشددة على أن القبول بصفقة تجارية مع السعودية، من شأنه أن يترك المشاهير عرضة للانتقاد، لتأييدهم نظاما متهما بانتهاكات حقوق الإنسان ودوره في الحرب باليمن.

وقالت الصحيفة إن "السعودية تحاول ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية، وتستخدم الرياضة وسيلة للقيام بذلك".

الثلاثاء، 12 يناير 2021 12:54 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 11 يناير 2021 01:51 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 11 يناير 2021 12:26 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 11 يناير 2021 01:28 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: Madeالسبت، 23 يناير 2021 03:24 م و الله شيئ مخزن اصبحت قبلة كل المسلمين تروج السياحة عن طريق رونالدو و بعض المغنيين .

و ممثلين .

ملككم يا أهل مكة لم يكفكم اعطاء و اكريم كل القطارات من العرب و الغرب .

اتقول الله في الارض الطاهرة.

.

.

.

.

لا يوجد المزيد من البيانات.

حارس مرمى ليفربول يتلقى خبرا حزينا.

.

وفاة والده غرقا تلقى حارس مرمى ليفربول، البرازيلي أليسون بيكر، نبأ حزينا، بوفاة والده عن عمر يناهز 57 سنة يوم أمس الأربعاء في "ظروف غامضة".

ريال مدريد والسيتي يعودان بنتيجة الفوز بدوري الأبطال تقدم ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

توتنهام يكتسح فولفسبيرغر ويبلغ دور الـ16 بالدوري الأوروبي تأهل فريق توتنهام الإنجليزي إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تكراره الفوز بسهولة على ضيفه فولفسبيرغر النمساوي 4-0، في إياب دور الـ32 من المسابقة الأربعاء.

رونالدو يرسل قطه "النادر" للعلاج بإسبانيا بعد دهسه بسيارة ذكرت تقارير صحيفة اليوم الأربعاء أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أرسل قطه إلى إسبانيا للعلاج بعد أن دهسته سيارة في مدينة تورينو الإيطالية.

ليفربول يتنفس الصعداء باستعادة لاعبيه المصابين تنفس نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الصعداء بعد عودة ثنائي الفريق المصاب إلى التدريبات اليوم الأربعاء.

السماح بارتداء "البكيني" للسيدات في بطولة دولية بقطر أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطائرة الشاطئية عن السماح للاعبات بارتداء البيكيني في دورة دولية تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الكشف عن موعد عودة القائد راموس لصفوف الملكي كشفت تقارير صحيفة عن الموعد المقرر أن يعود فيه قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس إلى الملاعب للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

غيابات وازنة بريال مدريد في مباراته أمام أتالانتا يدخل فريق ريال مدريد الإسباني مواجهته أمام أتالانتا الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بفريق يضم عددا قليلا للغاية من اللاعبين أصحاب الخبرة والهدافين.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 46 قراءة)
.