ساوثهامبتون يجرد أرسنال من لقب كأس الاتحاد الإنجليزي

ساوثهامبتون يجرد أرسنال من لقب كأس الاتحاد الإنجليزي

ساوثهامبتون يجرد أرسنال من لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لندن- عربي21 السبت، 23 يناير 2021 03:03 م بتوقيت غرينتش ولم يتمكن آرسنال من مواصلة نتائجه المميزة التي حققها في الآونة الأخيرة بالدوري- ساوثهامبتون/ تويتر ودع فريق آرسنال حامل لقب كأس إنجلترا لكرة القدم، المسابقة من الدور الرابع، عقب خسارته اليوم السبت، أمام مضيفه ساوثهامبتون 0-1.

وأقيمت المباراة على ملعب سينت ماري معقل ساوثهامبتون، الذي تمكن من حسم انتصاره بهدف سجله مدافع أرسنال، البرازيلي غابرييل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 24.

وحاول فريق المدفعجية أن يستعيد التوازن ويعود إلى اللقاء إلا أن محاولاته لم تكلل بالنجاح حتى بعد أن دفع مدرب الفريق ميكيل أرتيتا ببعض لاعبيه الأساسيين في الشوط الثاني أمثال الفرنسي ألكسندر لاكازيت ونجم الفريق الصاعد بوكايو ساكا.

  This season's campaign ends at St.

Mary's.

😇 1-0 🔵 (FT) 🏆 — Arsenal (@Arsenal)   ولم يتمكن آرسنال من مواصلة نتائجه المميزة التي حققها في الآونة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، فقدم أداء دون التوقعات أمام خصم بذل جهدا واضحا لتحقيق الفوز.

  يذكر أن أرسنال هو حامل لقب المسابقة، وذلك عندما تغلب على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية الذي أقيم في الأول من آب/أغسطس العام الماضي.

السبت، 23 يناير 2021 01:20 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 22 يناير 2021 08:44 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 12 يناير 2021 05:20 م بتوقيت غرينتش الخميس، 07 يناير 2021 01:10 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

برشلونة يطيح بأوساسونا ويحقق رقما مميزا بالليغا حقق نادي برشلونة فوزاً مهمًا على حساب مضيفه أوساسونا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب "إل سادار"، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على دورتموند بـ"انتصار مبهر" قلب فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب الطاولة على بروسيا دورتموند بعدما كان متأخر بهدفين، وفاز 4-2 ، ليحتفظ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم.

زيدان يرفض عودة غاريث بيل إلى ريال مدريد ذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يرفض عودة الويلزي غاريث بيل إلى صفوف الفريق الملكي، رغم تألق الأخير مع فريق توتنهام الإنجليزي هذا الموسم.

أرسنال يسقط في فخ مضيفه بيرنلي سقط فريق أرسنال في فخ التعادل أمام مضيفه بيرنلي بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت برسم الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

"الأسطورة بيليه" يختار خليفته في عالم المستديرة يرى أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، بأن المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بأنه سيكون خليفة له، مبرزا المستوى المتميز للاعب الشاب والمهارات الفردية التي يتمتع بها داخل الملعب.

دروغبا اختار أبو تريكة وتوقع تألقه بدوري أبطال أوروبا أشاد نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، الإيفواري ديديه دروغبا، بأسطورة الكرة المصرية، محمد أبو تريكة، وأكد أنه كان سيتألق في دوري أبطال أوروبا، لو أتيحت له فرصة اللعب في المسابقة.

.

راكيتيتش يكشف عن تصريح سابق مثير ضد ميسي خرج النجم السابق لنادي برشلونة لكرة القدم، والحالي لإشبيلية، إيفان راكيتيتش، بتصريح مثير متعلق بحوار سابق بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

.

صلاح ومحرز يتنافسان بقوة على جائزة في "البريميرليغ" (شاهد) كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ"، عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة "أفضل هدف" خلال شهر شباط/ فبراير الماضي.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 45 قراءة)
.