بايدن يختار داعمين لـ"الاحتلال" في مناصب حساسه بإدارته

بايدن يختار داعمين لـ"الاحتلال" في مناصب حساسه بإدارته

بايدن يختار داعمين لـ"الاحتلال" في مناصب حساسه بإدارته لندن- عربي21 الجمعة، 22 يناير 2021 02:16 ص بتوقيت غرينتش سلطت صحيفة عبرية الضوء على أبرز الشخصيات الأمريكية اليهودية الداعمة لدولة الاحتلال، والتي تبوأت مناصب حساسة في إدارة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن.

وتحدثت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن أبرز مسؤولي إدارة بايدن من الأمريكيين اليهود: أفريل هينز، وتشغل منصب مديرة المخابرات الوطنية، بعد أن كانت نائبة مدير المخابرات المركزية في عهد الرئيس الأسبق باراك أوباما، وهينز يهودية عُرفت بدعهما وزياراتها المتكررة لإسرائيل، حسب الصحيفة العبرية.

راشيل ليفين لتولّيه، وكانت وزيرة الصحة في ولاية بنسلفانيا، وقد نشأت في منزل يهودي محافظ.

رونالد كلاين، في منصب رئيس الأركان، وكلاين أحد مساعدي بايدن منذ سنوات طويلة، وعُرف في أمريكا بتعليم التوراة للأطفال اليهود.

ويندي شيرمان، المرشحة لمنصب نائبة وزير الخارجية، وقد تولّت شيرمان مهمة تعزيز التوافق مع المجتمع اليهودي في أمريكا ودعم إسرائيل من خلاله، كما لعبت دورا رئيسيا في "ضمان تبنِّي الحزب الديمقراطي سياسات إسرائيل العامة"، حسب الصحيفة العبرية.

آن نويبرغر، اختارها بايدن للمنصب الحساس في إدارة الأمن السيبراني بوكالة الأمن القومي، وهي يهودية أرثوذكسية عملت في وكالة الأمن القومي لأكثر من عقد.

أليخاندور مايوركاس، لتولِّي منصب وزير الأمن الداخلي، وقد عرف مايوركاس بنشاطاته المتعددة داخل الجماعات اليهودية، ورفع لواء مواجهة التهديدات التي يتعرض لها يهود أمريكا.

جانيت يلين، اختارها بايدن لتشغل وزارة الخزانة الهامة، لتكون بذلك أول امرأة تتولى ذلك المنصب.

ويوجد عدد آخر من المناصب الهامة أوكلها بايدن ليهود أمريكيين، من بينها أنتوني بلينكن في منصب وزير الخارجية، وديفيد كوهين في منصب نائب مدير وكالة المخابرات المركزية، وميريك جارلاند في منصب المدعي العام.

الجمعة، 01 يناير 2021 11:16 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: رئيس عصابة الاحتلال بايدنالجمعة، 22 يناير 2021 03:46 م الصهيوني الملتزم بايدن هل حقا هو من إختار؟! على الشعب الأمريكي دافع الضرائب أن يطالب بحريته كفى ذلا و إحتقار لمصالح و أولويات الشعب.

بواسطة: محمد يعقوبالجمعة، 22 يناير 2021 08:49 م بهذه التعيينات اليهودية بكافة الوظائف الحساسة بإدارة بايدن، فإن الشعوب العربية التى تفاءلت برحيل ترامب وحلول بايدن مكانه، فإن الشعوب العربية لن تجد أى تغيير فى السياسة ألأميركية إتجاه العرب.

ستبقى النظرة للعرب نظرة دونية وفى نفس الوقت نظرة أميركية لا تتغير فى مساندة إسرائيل.

هنيئا للعرب ألأذلاء.

لا يوجد المزيد من البيانات.

صحيفة: تعاون أمريكي إماراتي لإقناع السعودية بإنهاء حرب اليمن قالت صحيفة "الاخبار" اللبنانية، إن إعلان واشنطن وقف دعمها لحرب اليمن، يجعل الرياض وحيدة في المستنقع، وهو ما يفرض عليها إعادة حساباتها هناك في ظل الحديث عن تواصلها مع الإمارات لإقناع السعودية بإغلاق ملف الحرب.

.

صحيفة: دحلان يدخل سباق الانتخابات مبكرا.

.

ويضخ الأموال كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية الخميس، عن بدء القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، بضخ دفعات مالية بداية من الأسبوع الجاري، في مدينة القدس المحتلة وضواحيها، ضمن خططه للمشاركة في الانتخابات المقبلة.

.

مسؤول إسرائيلي لموقع سعودي: هناك تهديدات بالعراق واليمن تحدث مسؤول أمني إسرائيلي، عن وجود تهديدات وتحركات ضد تل أبيب من حلفاء إيران المتواجدين بالعراق واليمن.

.

هكذا غطّت الصحف القطرية المصالحة مع دول الخليج (صور) ركزت الصحف القطرية في تغطيتها الرئيسية الأربعاء، على أجواء المصالحة الخليجية ومخرجات قمة "العُلا" التي حضرها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال زيارته الأولى منذ ثلاث سنوات، للأراضي السعودية.

.

كاتب سعودي مهاجما أردوغان: تجربة إسرائيل مريرة معه اعتبر كاتب سعودي أن ما قال إنه "إسقاط" الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يعد "مطلبا عالميا"، واصفا سياساته، ولا سيما تجاه إسرائيل، بأنها "عنتريات"، تستدعي من الاحتلال "ألا يثق به".

.

الاحتلال يستعد بـ2021 لموجة هجرة جديدة.

.

كم بلغت في 2020؟ بعد وصول آلاف المهاجرين اليهود لفلسطين المحتلة عام 2020، يستعد الاحتلال الإسرائيلي لموجة هجرة يهودية جديدة في العام الجديد.

صحيفة: نذر مواجهة أمريكية إيرانية في العراق بذكرى سليماني سلطت صحيفة "القبس" الكويتية الضوء على ما قالت إنها مؤشرات لمواجهة محتملة بين إيران والولايات المتحدة في العراق، بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية الأولى لاغتيال "قاسم سليماني".

.

صحيفة: الرياض موّلت تطبيع المغرب.

.

وتكشف "وثيقة مسربة" نشرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية ملفا سلطت فيه الضوء على موجة التطبيع العربي مع الاحتلال، مشيرة فيه إلى "رعاية سعودية" لهذا المسار، وإلى ما قالت إنها وثيقة مسربة من استخبارات المملكة حول العلاقة مع "إسرائيل"، تعود إلى عام 2018.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 66 قراءة)
.