نتائج ليفربول المخيبة تتواصل.. سقوط أمام بيرنلي بعقر الدار

نتائج ليفربول المخيبة تتواصل.. سقوط أمام بيرنلي بعقر الدار

نتائج ليفربول المخيبة تتواصل.

.

سقوط أمام بيرنلي بعقر الدار لندن- عربي21 الخميس، 21 يناير 2021 10:47 م بتوقيت غرينتش وتجمد رصيد ليفربول عند 34 نقطة في المركز الرابع- أ ف ب واصل ليفربول ابتعاده عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما خسر صفر / 1 أمام ضيفه بيرنلي الخميس، في المرحلة الثامنة عشرة للمسابقة.

وتجمد رصيد ليفربول، الذي فشل في تحقيق أي انتصار في المسابقة منذ تغلبه 7 / صفر على مضيفه كريسال بالاس في 19 كانون أول/ديسمبر الماضي، عند 34 نقطة في المركز الرابع، بفارق ست نقاط خلف مانشستر يونايتد (المتصدر).

في المقابل، ارتفع رصيد بيرنلي، الذي ألحق الخسارة الثالثة بليفربول في المسابقة هذا الموسم، إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر، علما بأن هذا هو الانتصار الخامس للفريق، مقابل أربعة تعادلات وتسع هزائم في المسابقة خلال الموسم الحالي.

فرض ليفربول سيطرته المطلقة على مجريات الأمور، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتسجيل، ليواصل صيامه التهديفي بالمسابقة في العام الجديد، في الوقت الذي خطف فيه بيرنلي النقاط الثلاث، عقب تسجيل آشلي بارنس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وبذلك، تلقى ليفربول خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي داخل معقله (آنفيلد) منذ 23 أبريل 2017، عندما خسر 1 / 2 أمام كريستال بالاس، كما أخفق الفريق الأحمر، الذي توج باللقب في الموسم الماضي، في تحقيق أي انتصار في البطولة هذا الموسم للمباراة الخامسة على التوالي.

الأحد، 10 يناير 2021 01:46 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 04 يناير 2021 10:17 م بتوقيت غرينتش السبت، 26 ديسمبر 2020 01:56 م بتوقيت غرينتش السبت، 26 ديسمبر 2020 12:27 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

غياب الكبار.

.

أسماء جديدة تتصدر قائمة أغلى اللاعبين بالعالم أصدرت منظمة "KPMG" وهي إحدى أكبر منظمات المحاسبة، قائمة لأغلى اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

ضربة موجعة.

.

ليفربول يفقد قائده هندرسون أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن قائده جوردان هندرسون تعرض لإصابة قوية ضد إيفرتون الأسبوع الماضي ستجبره على الغياب عن الملاعب حتى نيسان/أبريل المقبل.

ميلان وروما يحققان التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي عبر ناديا ميلان وروما الإيطاليان إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تخطيهما النجم الأحمر الصربي وسبورتينغ براغا البرتغالي على الترتيب في دور الـ32 من المسابقة.

حارس مرمى ليفربول يتلقى خبرا حزينا.

.

وفاة والده غرقا تلقى حارس مرمى ليفربول، البرازيلي أليسون بيكر، نبأ حزينا، بوفاة والده عن عمر يناهز 57 سنة يوم أمس الأربعاء في "ظروف غامضة".

ريال مدريد والسيتي يعودان بنتيجة الفوز بدوري الأبطال تقدم ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

توتنهام يكتسح فولفسبيرغر ويبلغ دور الـ16 بالدوري الأوروبي تأهل فريق توتنهام الإنجليزي إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تكراره الفوز بسهولة على ضيفه فولفسبيرغر النمساوي 4-0، في إياب دور الـ32 من المسابقة الأربعاء.

رونالدو يرسل قطه "النادر" للعلاج بإسبانيا بعد دهسه بسيارة ذكرت تقارير صحيفة اليوم الأربعاء أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أرسل قطه إلى إسبانيا للعلاج بعد أن دهسته سيارة في مدينة تورينو الإيطالية.

ليفربول يتنفس الصعداء باستعادة لاعبيه المصابين تنفس نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الصعداء بعد عودة ثنائي الفريق المصاب إلى التدريبات اليوم الأربعاء.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 59 قراءة)
.