القبض على مصري برتبة "عميد" مزيف.. بعد 32 عاما

القبض على مصري برتبة "عميد" مزيف.. بعد 32 عاما

القبض على مصري برتبة "عميد" مزيف.

.

بعد 32 عاما لندن - عربي21 السبت، 16 يناير 2021 08:32 ص بتوقيت غرينتش كان يمنح نفسه درجات قيادية مزيفة- جيتي ألقت الأجهزة الأمنية بمصر القبض على منتحل صفة "عميد" عمل في النصب والاحتيال 32 عاما قبل اكتشافه.

وبحسب صحيفة "أخبار اليوم" فقد وردت معلومة للأجهزة الأمنية بخصوص العميد المزيف، وتورطه في عمليات تزوير واحتيال وعمليات بيع، واستخدامه أختاما مزيفة.

وبحسب المنشور، فقد انتحل الصفة لمدة 32 عاما، وتقدم لخطبة زوجته على أنه ضابط، واستمر في الاحتيال طوال الفترة الماضية وأنجب أبناء أوهمهم أيضا بأنه يعمل في سلك الأمن.

وعثرت السلطات في منزلة على أختام، وشهادات، ومستندات، ورتب قيادية مزيفة.

الإثنين، 11 يناير 2021 01:21 ص بتوقيت غرينتش السبت، 09 يناير 2021 10:28 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 05 يناير 2021 07:27 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 01 يناير 2021 01:09 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

حكومات تلزم مواطنيها.

.

عقوبات لرافضي اللقاح (إنفوغراف) تسارع الحكومات الزمن لتنفيذ أكبر حملات تطعيم لمواطنيها ضد فيروس كورونا، لكن وفي المقابل تواجه كثير من الدول صعوبات في إقناع شرائح كبيرة من المواطنين بتقبل اللقاح وأخذ المطعوم فوز مرشح من أصول عربية برئاسة النيجر (صور) فاز مرشح من أصول عربية برئاسة النيجر، عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي الحاكم، في الانتخابات الرئاسية التي عقدت الأحد الماضي.

إحالة مقرئ مصري شهير للتحقيق بعد حديثه عن "رؤية الله" أحالت نقابة محفظي وقرآء القرآن بمصر، القارئ محمود الشحات أنور إلى لجنة القيم بالنقابة، واستدعته للتحقيق، بعد تصريحات له أفاد فيها برؤيته الذات الإلهية.

الملكة إليزابيث تروي تجربتها مع لقاح كورونا: "لا يؤلم" قالت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، التي تلقت الشهر الماضي جرعة التطعيم الأولى للوقاية من فيروس كورونا؛ إن التطعيم كان سريعا جدا ولم يؤلمها.

عدد سكان مصر يقترب من 120 مليون نسمة في 2030 كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، أن عدد سكان البلاد سيصل في سنة 2030 إلى قرابة 120 مليون نسمة.

وفاة المفكر المصري طارق البشري إثر إصابته بكورونا غيّب الموت صباح الجمعة، المؤرخ والفقيه القانوني المصري المستشار طارق البشري، عن عمر ناهز 88 عاما، بحسب ما نشرت صحف مصرية محلية.

رفض الإفراج عن أمريكي ارتكب جريمة قتل ثلاثية بشعة اتهمت السلطات الأمريكية رجلا من أوكلاهوما بقتل 3 أشخاص بطريقة وحشية، ورفضت الإفراج عنه بكفالة، فيما يسعى محاميه إلى إثبات أنه يعاني من مشاكل عقلية.

حيوان بحري يبهر العلماء بسرعة شفائه من الجروح الخطرة نشرت مجلة "Conservation Physiology" العلمية المتخصصة، نتائج دراسة جديدة كشفت عن ميزة فريدة يتمتع بها حيوان القرش الحوت المهدد بالانقراض، حيث تتمتع هذه السمكة الكبيرة بقدرة شفائية فريدة لا مثيل لها في العالم.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 63 قراءة)
.