سان جيرمان يطيح بمارسيليا ويتوج بطلا للسوبر الفرنسي

سان جيرمان يطيح بمارسيليا ويتوج بطلا للسوبر الفرنسي

سان جيرمان يطيح بمارسيليا ويتوج بطلا للسوبر الفرنسي لندن- عربي21 الأربعاء، 13 يناير 2021 10:18 م بتوقيت غرينتش ويملك باريس سان جيرمان الرقم القياسي في ألقاب السوبر الفرنسي- أ ف ب أحرز نادي باريس سان جيرمان لقب كأس الأبطال الفرنسي، بعد فوزه الأربعاء على خصمه أولمبيك مارسيليا بهدفين لهدف (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على أرضية ملعب "ملعب بولار دولولي" الخاص بنادي لانس.

وكانت الجولة الأولى تسير نحو نهايتها بالتعادل، قبل أن ينجح الأرجنتيني ماورو إيكاردي في منح التقدم للباريسيين 39'، منهيا به الفصل الأول بتقدم "البي إس جي".

وفي الشوط الثاني، انتظر رفاق كيليان مبابي الدقيقة الـ85 لإضافة الهدف الثاني، الذي سجله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ركلة جزاء، علما أنه دخل بديلا، وهو العائد للتو من إصابة في الكاحل، قبل أن ينجح مارسيليا في تقليص الفارق، عن طريق ديميتري باييت 89'، إلا أن باقي الدقائق لم تشهد أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز "البي إس جي" (2-1).

ويعتبر هذا اللقب، هو الأول للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مع باريس سان جيرمان، علما أنه خاض الليلة ثالث مباراة له كمدرب للفريق، خلفا للأماني توماس توخيل.

ويملك باريس سان جيرمان الرقم القياسي في ألقاب "السوبر الفرنسي"، بعد أن فاز به 10 مرات، واليوم يكون قد تُوج بالكأس للمرة الثامنة على التوالي.

السبت، 09 يناير 2021 12:48 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:18 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:08 م بتوقيت غرينتش الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:54 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مباراة بتركيا تخلق الحدث.

.

لاعبون "لا يظهرون" فوق الملعب في مشهد طريف، خاض فريق سيفاس سبور التركي مباراته أمام نظيره باشاك شهير، بأقمصة بيضاء فوق أرضية مكسوة بالثلوج، وذلك لحساب الجولة الـ19 من الدوري التركي الممتاز مرشح لرئاسة برشلونة يزف خبرا سارا عن ليونيل ميسي كشف المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، خوان لابورتا، عن خبر سار لعشاق النادي الكتالوني يخص نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.

بعد خسارته كأس السوبر.

.

مارسيليا يسقط بالدوري أمام نيم سقط فريق مارسيليا أمام ضيفه نيم صاحب المركز الأخير 1-2 في المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي وذلك بعد أيام فقط من خسارته كأس السوبر أمام سان جيرمان.

تشيلسي يعود لسكة الانتصارات بأقدام ماونت قاد ماسون ماونت فريقه تشيلسي للعودة إلى سكة الانتصارات بالتغلب على مستضيفه فولهام (1-0) السبت ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الكاميرون تحقق الفوز في افتتاح كأس أفريقيا للمحليين "الشان" افتتحت مساء اليوم السبت منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "الشان" المقامة بالكاميرون.

أفريقي يحطم الرقم القياسي في "الوثبة الثلاثية" داخل القاعة أصبح البوركينابي أوغ- فابريس زانغو أول رياضي يتخطى حاجز الـ18 مترا في مسابقة الوثبة الثلاثية داخل القاعة، بعدما سجل 18,07 مترا في ملتقى في أوبيير بفرنسا.

تسجيل أول إصابة كورونا ببطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر أعلن عن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19" في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر، وكانت في صفوف الدنمارك حاملة اللقب.

نادي ميلان يعلن عن عقده صفقة جديدة أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، عن عقده صفقة جديدة، لتعزيز صفوف فريقه الأول خلال الموسم الكروي الحالي.

منوعات      |         (منذ: 3 أيام | 38 قراءة)
.