"الصحة العالمية" تؤكد انتشار سلالتي كورونا المتحورتين البريطانية و الجنوب أفريقية في 70 بلداً حول العالم

"الصحة العالمية" تؤكد انتشار سلالتي كورونا المتحورتين البريطانية و الجنوب أفريقية في 70 بلداً حول العالم

كشفت منظمة الصحة العالمية ، امس الأربعاء عن انتشار سلالتي كورونا المتحورتين البريطانية و الجنوب أفريقية في 70 بلداً حول العالم.

وأوضحت : أن السلالة البريطانية المتحوّرة لفيروس كورونا المستجد والمكتشفة 14 ديسمبر 2020 في 50 دولة وإقليماً ومنطقة حول العالم ، وأضافت : أن السلالة المتحورة التي تم اكتشافها في 18 ديسمبر في جنوب أفريقيا انتشرت في 20 بلداً حول العالم ، كما تم رصد نوع آخر مثير للقلق في اليابان.

كما أكّدت منظمة الصحة العالمية : أن السلالة المتغيرة الجديدة المكتشفة في جنوب أفريقيا ، هي الأكثر قابلية للانتقال من السلالات المنتشرة في جنوب أفريقيا سابقاً.

المزيد في أخبار وتقارير اعتبر نجل الرئيس الجنوبي الأسبق والناشط السياسي هاني علي سالم البيض أن الشراكة والمحاصصة بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي لا يمكن أن يستقيم عليها مشروع.

وقال أعلنت قبائل في محافظة حضرموت، السبت، تأييدها لقرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي، بتعيين أحمد عبيد بن دغر رئيسا لمجلس الشورى.

جاء ذلك في بيان تهنئة نشرته "مرجعية حلف     نظم الاتحاد العالمي للجاليات اليمنية مساء أمس السبت اجتماعا موسعا عبر برنامج زوم ضم رؤساء وممثلي الجاليات اليمنية حول العالم تم خلاله التعرف على الاعضاء الاستديو شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق (70 كلمة فقط) ارسل

اليمن      |         (منذ: 3 أيام | 23 قراءة)
.