احتفال ميسي تكريما لمارادونا يتسبب في عقوبة مالية لبرشلونة

احتفال ميسي تكريما لمارادونا يتسبب في عقوبة مالية لبرشلونة

احتفال ميسي تكريما لمارادونا يتسبب في عقوبة مالية لبرشلونة لندن- عربي21 الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:51 م بتوقيت غرينتش قوانين “الفيفا” تمنع ارتداء أي نوع من إعلانات أو شعارات و رسومات- أ ف ب ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن احتفالية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الخاصة بتوديع الرحل “دييغو أرماندو مارادونا، تسببت في تغريم نادي برشلونة الإسباني من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة مجبر على تقديم غرامة 3000 يورو لـ”الفيفا” كعقاب على احتفالية ميسي الخاصة بمارادونا، في لقاء أوساسونا.

وأكدت إلى أن قوانين “الفيفا” تمنع ارتداء أي نوع من إعلانات أو شعارات و رسومات، تم عرضها عند إزالة اللاعب لقميص فريقه، مشددة على أن الاتحاد الدولي صارم والعقوبة تشمل جميع المسابقات الرسمية حول العالم.

وكان ميسي قد احتفل بهدف المسجل في مرمى أوساسونا، اليوم الأحد، بارتدائه لقميص الأسطورة “دييغو أرماندو مارادونا” مع فريق نيو أولد بويز، لتغزو صوره المواقع الاجتماعية والمنابر الإعلامية العالمية.

تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

النصري يضرب بثاني "هاتريك" وينتزع عرش هدافي الليغا من ميسي ضرب النجم الدولي المغربي يوسف النصري بقوة بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك"، قاد بها فريقه إشبيلية الإسباني للفوز على قادش (3:0) مساء السبت، في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

روما ينتزع فوزا مثيرا في الوقت القاتل انتزع فريق روما فوزا مثيرا أمام ضيفه سبيزيا (4-3) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

هل تعيد أزمة إنتر المغربي حكيمي إلى الريال؟ ذكرت تقارير صحفية أن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، قد يحظى مرة اخرى بفرصة ارتداء قميص ناديه السابق ريال مدريد الإسباني في ظل المشاكل المالية التي يعاني منها فريقه الحالي إنتر الإيطالي.

ساوثهامبتون يجرد أرسنال من لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ودع فريق آرسنال حامل لقب كأس إنجلترا لكرة القدم، المسابقة من الدور الرابع، عقب خسارته اليوم السبت، أمام مضيفه ساوثهامبتون 0-1.

رونالدو يرفض صفقة ضخمة تهدف للترويج للسياحة السعودية رفض نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، صفقة ضخمة مقدمة من السلطات السعودية، تهدف إلى الترويج للسياحة في المملكة.

.

وولفرهامبتون الإنجليزي يتعاقد مع مهاجم سوسيداد الإسباني أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم ، اليوم السبت، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي يليان جوزيه قادما من ريال سوسيداد الإسباني ، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

"تصرف غريب" يتسبب في استبعاد مقاتل مغربي من منظمة "UFC" استبعد البطل المغربي في فنون القتال المختلطة والملاكم عثمان أبو زعيتر صاحب الـ13 انتصارا دون هزيمة من منظمة "UFC"، بعد خرقه لإجراءات الحجر الصحي الخاص بالـ"UFC".

.

تدوينة مؤثرة لأوزيل: لا تنس أن الله موجود دائما من أجلك نشر الألماني مسعود أوزيل تدوينة عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، صورة له بقميصي فريقه السابق أرسنال الإنجليزي، وناديه الحالي فنربختشه التركي، وهو يدعو الله.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 58 قراءة)
.