وفاة مسجل هدف السنغال ضد فرنسا في افتتاح مونديال 2002

وفاة مسجل هدف السنغال ضد فرنسا في افتتاح مونديال 2002

وفاة مسجل هدف السنغال ضد فرنسا في افتتاح مونديال 2002 لندن- عربي21 الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:09 م بتوقيت غرينتش يذكر أن ديوب خاض مع السنغال 63 مباراة دولية وسجل 11 هدفا- france fotball / تويتر أعلن اتحاد غرب أفريقيا لكرة القدم الأحد، وفاة لاعب وسط منتخب السنغال السابق بابا بوبا ديوب عن 42 عاما، بعد صراع طويل مع المرض .

وأكد فيكتور سيسي، الأمين العام للاتحاد السنغالي لكرة القدم، وفاة ديوب لوكالة فرانس برس.

واشتهر ديوب بتسجيله هدف الفوز للسنغال أمام فرنسا حاملة اللقب في افتتاح كأس العالم 2002 في كوريا واليابان، ما أدى لخروج الديوك من الدور الأول للمونديال الآسيوي.

ولعب ديوب مع نادي لنس الفرنسي وأندية فولهام وبورتثموث ووست هام يونايتد وبرمنغهام سيتي الإنجليزية.

يذكر أن ديوب خاض مع السنغال 63 مباراة دولية وسجّل 11 هدفا.

الخميس، 19 نوفمبر 2020 02:23 م بتوقيت غرينتش الأحد، 15 نوفمبر 2020 07:46 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 02 نوفمبر 2020 08:54 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 02 نوفمبر 2020 07:23 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

هل تعيد أزمة إنتر المغربي حكيمي إلى الريال؟ ذكرت تقارير صحفية أن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، قد يحظى مرة اخرى بفرصة ارتداء قميص ناديه السابق ريال مدريد الإسباني في ظل المشاكل المالية التي يعاني منها فريقه الحالي إنتر الإيطالي.

ساوثهامبتون يجرد أرسنال من لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ودع فريق آرسنال حامل لقب كأس إنجلترا لكرة القدم، المسابقة من الدور الرابع، عقب خسارته اليوم السبت، أمام مضيفه ساوثهامبتون 0-1.

رونالدو يرفض صفقة ضخمة تهدف للترويج للسياحة السعودية رفض نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، صفقة ضخمة مقدمة من السلطات السعودية، تهدف إلى الترويج للسياحة في المملكة.

.

وولفرهامبتون الإنجليزي يتعاقد مع مهاجم سوسيداد الإسباني أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم ، اليوم السبت، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي يليان جوزيه قادما من ريال سوسيداد الإسباني ، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

"تصرف غريب" يتسبب في استبعاد مقاتل مغربي من منظمة "UFC" استبعد البطل المغربي في فنون القتال المختلطة والملاكم عثمان أبو زعيتر صاحب الـ13 انتصارا دون هزيمة من منظمة "UFC"، بعد خرقه لإجراءات الحجر الصحي الخاص بالـ"UFC".

.

تدوينة مؤثرة لأوزيل: لا تنس أن الله موجود دائما من أجلك نشر الألماني مسعود أوزيل تدوينة عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، صورة له بقميصي فريقه السابق أرسنال الإنجليزي، وناديه الحالي فنربختشه التركي، وهو يدعو الله.

أرسنال يعلن تعاقده مع حارس جديد أعلن نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم ،اليوم الجمعة، تعاقده مع مات رايان حارس مرمى برايتون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

اعتبار روما خاسرا بثلاثية أمام سبيتسيا بسبب "التغيير السادس" قررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم التي تشرف أيضا على مسابقة الكأس اعتبار فريق روما منهزما بنتيجة 3-0 في مباراة دور ثمن النهائي التي خاضها ،الثلاثاء الماضي، ضد سبيتسيا بعد أن أجرى ستة تبديلات في اللقاء بدلا من الخمسة المسموح بها.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 68 قراءة)
.