أتليتيكو مدريد يحقق فوزا ثمينا على برشلونة ويرتقي للصدارة

أتليتيكو مدريد يحقق فوزا ثمينا على برشلونة ويرتقي للصدارة

أتليتيكو مدريد يحقق فوزا ثمينا على برشلونة ويرتقي للصدارة لندن- عربي21 السبت، 21 نوفمبر 2020 11:25 م بتوقيت غرينتش واصل أتلتيكو انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي ورفع رصيده إلى 20 نقطة- أ ف ب تغلب نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، السبت، على برشلونة بهدف نظيف خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب المرحلة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وواصل أتلتيكو انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي، ورفع رصيده إلى 20 نقطة، ليزاحم ريال سوسييداد في صدارة جدول المسابقة، وحقق اليوم أول فوز له على برشلونة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الإسباني منذ أكثر من عشرة أعوام، وبالتحديد منذ الفوز عليه 2 / 1 في 14 شباط/ فبراير 2010، علما بأن مواجهاتهما في كأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا شهدت أكثر من فوز لأتلتيكو في السنوات الماضية.

وفي المقابل، تجمد رصيد برشلونة عند 11 نقطة في المركز العاشر، حيث مني بالهزيمة الثالثة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين في ثماني مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم، وهو العدد ذاته الذي خاضه أتلتيكو من المباريات حتى الآن.

وكان الشوط الأول في طريقه للانتهاء بالتعادل السلبي، لكن لاعب الوسط البلجيكي الدولي يانيك فيريرا كاراسكو استغل خطأ فادحا من حارس المرمى الألماني الدولي مارك أندري تير شتيجن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسجل هدف المباراة الوحيد.

وفشل الفريقان في هز الشباك على مدار الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالفوز الثمين لأتلتيكو، وهو الفوز الخامس على التوالي للفريق والسادس، مقابل تعادلين فقط في المباريات الثماني التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وما زال أتلتيكو هو الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يتعرض لأي هزيمة في الموسم الحالي للدوري الإسباني حتى الآن.

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:13 م بتوقيت غرينتش الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:07 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 01:24 ص بتوقيت غرينتش السبت، 31 أكتوبر 2020 10:31 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

احتفال ميسي تكريما لمارادونا يتسبب في عقوبة مالية لبرشلونة ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن احتفالية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الخاصة بتوديع الرحل “دييغو أرماندو مارادونا، تسببت في تغريم نادي برشلونة الإسباني من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفاة مسجل هدف السنغال ضد فرنسا في افتتاح مونديال 2002 ​أعلن اتحاد غرب أفريقيا لكرة القدم الأحد، وفاة لاعب وسط منتخب السنغال السابق بابا بوبا ديوب عن 42 عاما، بعد صراع طويل مع المرض .

تشيلسي وتوتنهام.

.

التعادل يحسم قمة الجولة الـ10 بالبريميرليغ تعادل فريق تشيلسي مع نظيره توتنهام بدون أهداف في قمة المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب ستامفورد بريدج.

.

كافاني يقود يونايتد لتحقيق فوز مثير بالبريميرليغ قاد النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني فريقه الجديد مانشستر سيتي لتحقيق فوز مثير على مضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأحد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

.

التحقيق مع طبيب مارادونا حول شبهة "القتل غير العمد" ذكرت تقارير صحفية أن الادعاء العام الأرجنتيني، شرع في التحقيق مع الطبيب الشخصي لأسطورة كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا، حول شبهة القتل غير العمد.

.

برباعية نظيفة.

.

برشلونة يستعيد نغمة الفوز في الليغا استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه أوساسونا 4-0 اليوم الأحد ضمن الجولة الحادية عشرة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

.

الدوري الإيطالي يكرم الأسطورة مارادونا في "الدقيقة 10" شهدت مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم التي جرت مساء أمس السبت، تكريم روح النجم الراحل الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا في الدقيقة 10.

.

صدمة جديدة لريال مدريد خلال الخسارة أمام ألافيس تلقى فريق ريال مدريد صدمة موجعة جديدة خلال خسارته أمام ضيفه ألافيس مساء أمس السبت لحساب الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أسابيع | 48 قراءة)
.