أسعار الخضروات والفواكه والأسماك في السوق المحلي اليوم الأحد

أسعار الخضروات والفواكه والأسماك في السوق المحلي اليوم الأحد

أطلقت فودافون قطر باقات يو، وهي باقات الاشتراك الشهري الأولى من نوعها لجهة توفير كمية إنترنت كبيرة، ودقائق اتصال محلي ودولي، بالإضافة إلى القدرة على تحديد الانترنت والدقائق وفقاً لاحتياجات العميل كل شهر.

  للمرة الأولى في قطر، سيكون بإمكان المشتركين في باقات يو الجديدة تحديد الإنترنت ودقائق الاتصال المحلية في إطار الباقة ذاتها، بكل سهولة، من خلال تطبيق My Vodafone.

وتأتي تلك الباقات الفريدة مع العديد من المزايا الإضافية: إذ يُمكن للعملاء الاحتفاظ بالإنترنت غير المستخدم إلى الشهر التالي، والتحكم بالفاتورة من خلال وضع حدّ أقصى للإنفاق.

  وفي هذا الصدد، علّق السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، قائلاً: "لكل مستهلك احتياجات فريدة، خاصة عندما يتعلق الأمر بخدمات الاتصالات.

ومن هنا فقد صممنا باقات يو بناء على إيماننا بأن المستهلكين هم أكثر قدرة على فهم احتياجاتهم الخاصة.

باختصار، تسمح باقات يو للعميل باتخاذ القرار عند استخدام باقات الاشتراك الشهري، وتعزيز القيمة التي يحصلون عليها، وذلك لأنهم وحدهم يعرفون ماذا يريدون بالضبط".

  وابتداء من 115 ريالاً قطرياً في الشهر لباقة U Start، يُمكن للعملاء تحديد الإنترنت ودقائق الاتصال المحلي للباقة الأصلية بحسب احتياجاتهم، على غرار "8 جيجابايت و150 دقيقة محلية" أو "5 جيجابايت و750 دقيقة محلية".

وتبدأ باقة "U plus" بسعر 165 ريالاً قطرياً في الشهر، وتسمح للعملاء بالاختيار ما بين "16 جيجابايت و400 دقيقة محلية"، أو "10 جيجابايت و1300 دقيقة محلية"، أو خيارات أخرى.

وتوفر باقات يو للعميل فرص اختيار حتى 300 دقيقة دولية للبلد الذي يهمهم: الفلبين، بنغلادش، باكستان، الهند، وغيرها من الدول.

  ويُمكن شراء باقات يو الجديدة كلياً عبر الإنترنت على الموقع: www.

vodafone.

qa/uplanar أو عبر تطبيق My Vodafone أو في أي من متاجر فودافون.

 

قطر      |         (منذ: 1 سنوات | 935 قراءة)
.