تطورات جديدة ومثير في صفقة انتقال ديباي لبرشلونة

تطورات جديدة ومثير في صفقة انتقال ديباي لبرشلونة

تطورات جديدة ومثيرة في صفقة انتقال ديباي لبرشلونة لندن- عربي21 الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 10:15 ص بتوقيت غرينتش وارتبط اسم ممفيس ديباي كثيرا بالانتقال إلى البارسا- الموقع الرسمي لليون ذكرت تقارير إعلامية فرنسية عن تطورات جديدة في الصفقة المحتملة بانتقال ممفيس ديباي نجم ليون لكرة القدم إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وبحسب قناة تيليفوت الفرنسية فقد قال جونيور المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي: "لم نتلق أي شيء من برشلونة، فالنادي الإسباني لم يتواصل معنا من الأساس للاستفسار عن سعر ممفيس".

وأضاف البرازيلي: "ما أعلمه جيدا أنه إذا بقي ديباي معنا فسيكون سعيدا لمساعدة الفريق على تقديم موسم جيد".

وأشار إلى أن "اللاعبين الذين تلقوا عروضا قد غادروا بالفعل صفوف نادي ليون".

وارتبط اسم ممفيس ديباي كثيرا بالانتقال إلى البارسا بناءً على رغبة المدير الفني الجديد رونالد كومان، الذي أشرف على تدريب اللاعب بصفوف منتخب هولندا.

جدير بالذكر أن رئيس ليون جان ميشيل أولاس، كتب في وقت سابق تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، تعليقًا على أنباء انتقال ديباي إلى برشلونة، قال فيها: "أخبرني رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو صباح الأحد الماضي أن البارسا يعاني اقتصاديًا بشكل كبير بسبب أزمة فيروس كورونا، وأنهم لا يملكون ما يكفي لتقديم عرض لديباي".

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 08:32 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 12:50 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 10:54 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 17 أغسطس 2020 07:49 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

رغم انتهاء مشواره الكروي.

.

دروغبا ينال جائزة جديدة من "يويفا" فاز الإيفواري ديدييه دروغبا، المهاجم السابق بفرق مثل مارسيليا وتشيلسي وغلطة سراي، بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) لعام 2020.

برشلونة مستعد للتخلي عن ديمبيلي وعملاق إنجليزي يقترب من ضمه ذكرت تقارير صحفية أن الجناح الفرنسي، المحترف بنادي برشلونة الإسباني أصبح قريبا عن مغادرة الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفربول يعلن إصابة نجمه الجديد بفيروس كورونا أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إصابة لاعبه الإسباني الجديد تياغو ألكانتارا بفيروس كورونا المستجد.

حبيب يرفض مواجهة "الأسد".

.

لماذا؟ رفض المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بطل اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة، عرض مواطنه أسكولد زاباشني، المتخصص بترويض الحيوانات المفترسة، التدريب مع الأسود.

بعد ضم سواريز.

.

رئيس أتلتيكو مدريد يثير الجدل بسبب ميسي أثار إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد لكرة القدم جدلا واسعا بسبب تصريحات حول امكانية انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، إلى "الروخي بلانكوس" في الصيف المقبل.

عمرو وردة يكشف عن اسم ناديه الجديد أعلن الدولي المصري عمرو وردة، صانع ألعاب باوك اليوناني، اليوم الثلاثاء، خوض تحد جديد في مسيرته من خلال الانضمام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى فريق فولوس.

تصرف أناني من صلاح يجر عليه انتقادات في إنجلترا (شاهد) أثار تصرف النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، مع زميله في الفريق خلال مباراة آرسنال، جدلا واسعا وجر عليه انتقادات كبيرة بسبب ما وصف بـ"أنانية اللاعب".

.

بعد تألقه برفقة برشلونة.

.

"فاتي" يطالب بعرض جديد أصبح المهاجم الإسباني "أنسو فاتي" الآن لاعبًا في صفوف الفريق الأول لنادي برشلونة، حيث تم إدراج اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا في تشكيلة "رونالد كومان" لهذا الموسم.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أسابيع | 25 قراءة)
.