انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في قطر أكثر من 40 بالمئة

انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في قطر أكثر من 40 بالمئة

انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في قطر أكثر من 40 بالمئة الدوحة- رويترز الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 06:07 ص بتوقيت غرينتش مؤشر أسعار المنتجين انخفض في يونيو بما نسبته 40.

7 في المئة على أساس سنوي- وزارة البلدية والبيئة أظهرت بيانات رسمية، الثلاثاء، انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في القطاع الصناعي بدولة قطر أكثر من 40 بالمئة على أساس سنوي.

  وأعلن جهاز التخطيط والإحصاء القطري عن ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين في القطاع الصناعي لشهر يونيو حزيران 2020 بنسبة 7.

6 في المئة عن الشهر السابق.

غير أن الجهاز قال إن المؤشر انخفض في يونيو حزيران بما نسبته 40.

7 في المئة على أساس سنوي.

ويتكون مؤشر الرقم القياسي لأسعار المنتجين من ثلاثة مكونات لثلاثة قطاعات، هي: التعدين والصناعات التحويلية، والكهرباء، والمياه.

  الأحد، 09 أغسطس 2020 02:16 م بتوقيت غرينتش الأحد، 26 يوليو 2020 02:40 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 20 يوليو 2020 02:29 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 14 يوليو 2020 12:10 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

صحيفة فرنسية: بيروت تواجه شبح المضاربة العقارية ​نشرت صحيفة "ليزيكو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن المضاربة العقارية في العاصمة اللبنانية بيروت في إطار مرحلة إعادة الإعمار، وذلك بعد انقضاء أقل من شهرين على الانفجار الهائل الذي ضرب المرفأ.

.

ماذا يعني تصدر الإمارات قائمة الديون السيادية بمؤشر "EMBI"؟ ​كشف بنك أمريكي أن الإمارات تجاوزت إندونيسيا والمكسيك على مؤشر جي بي مورغان لسندات الأسواق الناشئة "EMBI"، وتخطت بفارق كبير جميع الديون السيادية المدرجة على المؤشر.

.

"النفط الليبية" تعلن رفع "القوة القاهرة" بالمنشآت "الآمنة" أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، السبت، رفع حالة "القوة القاهرة" عن الحقول والموانئ النفطية "الآمنة".

حفتر يعلن إنهاء الإغلاق النفطي شرق ليبيا أعلن اللواء المتقاعد الليبي، خليفة حفتر، أنه قرر استئناف إنتاج النفط، ووقف الإغلاق النفطي في شرق ليبيا.

"النفط الليبية" تربط رفع "القوة القاهرة" بهذا الشرط أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، الجمعة، شرطا واحدا لرفع "القوة القاهرة" عن المنشآت النفطية لعودة الإنتاج النفطي.

السعودية تتصدر حائزي السندات الأمريكية خليجيا.

.

كم بلغت؟ أظهرت بيانات وزارة الخزانة الأمريكية الصادرة، الخميس، أن السعودية أكبر حائزي دول الخليج في السندات الأمريكية.

.

مسؤول فرنسي: اللبنانيون قد يخسرون جزءا من ودائعهم بالبنوك رجح مسؤول فرنسي كبير أن يخسر المودعون اللبنانيون جزءا من ودائعهم بالقطاع المصرفي، وألا يحصلوا على كل أموالهم.

.

هل يتخلى السيسي عن "غنيمة" التصالح بمخالفات البناء؟ أثار قرار السلطات المصرية تخفيض غرامات التصالح في مخالفات البناء، تساؤلات واسعة حول خطط حكومة رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي لتعويض المليارات التي كانت تستهدف تحصيلها من جمع هذه الغرامات؟.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 36 قراءة)
.