إنتر يتجاوز عقبة ليفركوزن بصعوبة في الدوري الأوروبي

إنتر يتجاوز عقبة ليفركوزن بصعوبة في الدوري الأوروبي

إنتر يتجاوز عقبة ليفركوزن بصعوبة في الدوري الأوروبي لندن- عربي21 الإثنين، 10 أغسطس 2020 09:21 م بتوقيت غرينتش سجل هدفي الإنتر كل من نيكولو باريلا وروميلو لوكاكو - إتتر/ تويتر تخطى إنتر ميلان الإيطالي عقبة منافسه باير ليفركوزن الألماني بصعوبة، عندما فاز عليه بـ2-1 في ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين.

  وسجل هدفي الإنتر كل من نيكولو باريلا وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 15 و21، بينما أحرز كاي هافيرتز هدف ليفركوزن في الدقيقة 24.

  وسيواجه إنتر ميلان في الدور نصف النهائي الفائز من المباراة التي ستجمع شاخيوردونيتسك الأوكراني وبازل السويسري غدا الثلاثاء.

🔄 | SOSTITUZIONE 64' - Antonio Conte cambia anche davanti: entra al posto di 2⃣-1⃣ ⚫️🔵⚫️🔵 — Inter (@Inter) الإثنين، 10 أغسطس 2020 07:42 م بتوقيت غرينتش الخميس، 30 يوليو 2020 01:24 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 28 يوليو 2020 10:58 م بتوقيت غرينتش الأحد، 26 يوليو 2020 02:30 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الحسم رسميا في عقوبات نيمار وغونزاليس بعد واقعة "العنصرية" حسمت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم في عقوبتها ضد نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا ومدافع مارسيليا ألفارو غونزاليس المتهمين بالتصريحات العنصرية خلال مباراة الفريقين في الدوري المحلي.

.

سخرية واسعة من قناع مارادونا.

.

والأسطورة يرد بطريقته الخاصة ظهر دييغو مارادونا مدرب نادي خيمناسيا لا بلاتا، خلال قيادته من مقاعد البدلاء لفريقه في إحدى المباريات، وهو يرتدي قناعا يغطي كامل وجهه وجزءا من رأسه لحماية نفسه من العدوى بكورونا.

.

بسبب كورونا.

.

لاعب يقاضي "رولان غاروس" يعتزم الإسباني فرناندو فيرداسكو، مقاضاة منظمي بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" لكرة المضرب، بعد إقصائه من المنافسات في نسخة 2020، على خلفية الاشتباه في إصابته بفيروس "كورونا"، حيث سيطلب تعويضا ماديا.

.

نجوم كرة يمكنهم ترك أنديتهم نهاية الموسم الحالي (إنفوغراف) قرر لاعب النادي الكتالوني (برشلونة) ليونيل ميسي البقاء مع فريقه لقضاء موسمه الأخير بعد تأكده من استحالة كسر شرطه الجزائي البالغ 700 مليون يورو، وعدم رغبته في الوصول للمحاكم.

.

ريال مدريد يحقق فوزا ثمينا وصعبا على بلد الوليد حقق ريال مدريد فوزا صعبا مساء اليوم الأربعاء، وتغلب بهدف نظيف %281-0%29 على ضيفه ريال بلد الوليد، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، في مباراة احتضنها ملعب %22ألفريدو دي ستيفانو%22، بالمدينة الرياضية للنادي الملكي %22فالديبيباس%22 بايرن ميونيخ يتوج بكأس السوبر أمام دورتموند توج فريق بايرن ميونخ بطل الدوري وكأس ألمانيا بقلب بطل كأس السوبر أيضا، على حساب غريمه التقليدي بروسيا دورتموند في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء.

ليفربول يفتقد قائده أمام أرسنال ​أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن قائده جوردان هندرسون سيغيب عن مواجهة أرسنال غدا الخميس في دور الستة عشر لكأس الرابطة وسيخضع لاختبار لياقة قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري يوم الأحد المقبل.

ظهور فيديو جديد "يفضح تصرفات نيمار" أمام مارسيليا (شاهد) تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو جديد للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يظهر فيه يواجه عبارات عنصرية للاعب نادي مارسيليا، الدولي الياباني هيروكي ساكاي.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 47 قراءة)
.