iOS 14 بيتا 4 متاح الآن للتنزيل للمطورين

قامت بإطلاق الإصدار الرابع من iOS 14 و (iPadOS 14) للمطورين اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أقل من أسبوعين من الإصدار التجريبي الأخير، وعلى الرغم من وجود مشاكل بسيطة هنا وهناك، إلا أن إصدارات iOS 14 كانت مستقرة بشكل مدهش حتى هذه اللحظة، وبعد أن قمنا بالانتقال إلى iOS 14 في الشهر الماضي، لم نواجه أي مشاكل قد تجعلنا نفكر في العودة إلى (iOS 13) قبل الإصدار العام الذي يُتوقع وصوله في هذا الخريف.

كالعادة، يتضمن الإصدار التجريبي الأخير من iOS 14 العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات، لكن الخبر السار هو أن iOS 14 بيتا 4 يجب أن يحل التعطيل العرضي في (3D Touch) الذي يعاني منه المستخدمون.

، يحل الإصدار التجريبي 4 أيضًا مشكلة كانت تتسبب في إنهاء (App Store) بشكل غير متوقع عند تمكين الوصول الكامل للوحة المفاتيح، ويضيف إطار عمل (ExposureNotification)، ويتيح لك الوصول إلى ملحقات (HomeKit) عندما يكون جهازك مقفلاً.

يتوفر الإصدار التجريبي 4 من آبل الآن إلى جانب تحديث برنامج (iPad) المطابق للمطورين، (iPadOS 14 beta 4).

وإذا كنت تتساءل عن كون جهازك متوافقًا مع الإصدار التجريبي 4، فإليك قائمة كاملة تحتوي على كل جهاز متوافق، وإذا كان جهازك من ضمن القائمة فيمكنك الحصول على الإصدار التجريبي 4:iPhone 11iPhone 11 ProiPhone 11 Pro MaxiPhone XSiPhone XS MaxiPhone XRiPhone XiPhone 8iPhone 8 PlusiPhone 7iPhone 7 PlusiPhone 6siPhone 6s PlusiPhone SE (الجيل الأول).

iPhone SE (الجيل الثاني).

iPod touch (الجيل السابع).

iPad Pro 12.

9-inch (الجيل الرابع).

iPad Pro 11-inch (الجيل الثاني).

iPad Pro 12.

9-inch (الجيل الثالث).

iPad Pro 11-inch (الجيل الأول).

iPad Pro 12.

9-inch (الجيل الثاني).

iPad Pro 12.

9-inch (الجيل الأول).

iPad Pro 10.

5-inchiPad Pro 9.

7-inchiPad (الجيل السابع).

iPad (الجيل السادس).

iPad (الجيل الخامس).

iPad mini (الجيل الخامس).

iPad mini 4iPad Air (الجيل الثالث).

iPad Air 2

تقنية      |         (منذ: 2 أشهر | 56 قراءة)
.