بطلة خارقة باكستانية تنضم للعبة فيديو شهيرة

بطلة خارقة باكستانية تنضم للعبة فيديو شهيرة

بطلة خارقة باكستانية تنضم للعبة فيديو شهيرة لندن- عربي21 السبت، 04 يوليو 2020 11:34 م بتوقيت غرينتش في عام 2014 تعرف القراء على شخصية كمالة خان، الباكستانية الأمريكية ذات الستة عشر عاما ستظهر المراهقة الأمريكية المسلمة، كمالة خان، ذات الأصول الباكستانية، والتي تتمتع بالقدرة على تغيير الأشكال، في لعبة فيديو شهيرة مع أبطال خارقين أمثال الرجل الحديدي، وهالك، وكابتن أمريكا.

  هذه المراهقة الأمريكية ذات الأصول الباكستانية، والتي تتمتع بالقدرة على تغيير الأشكال، هي الشخصية الجديدة التي ستحمل لقب مارفل.

وقد أعلنت شركة Square Enix، صاحبة حقوق نشر اللعبة، أن كمالة خان ستكون شخصيتها الجديدة في اللعبة، وسيكون لها دور جوهري في الحبكة.

وشارك في ابتكار شخصية كمالة خان عام 2014 مؤلفة ومحررة الكتب الهزلية الأمريكية المسلمة، سناء أمانات، التي أرادت أن تبتكر شخصية يمكن للشابات المنتميات لخلفية ثقافية مشابهة الإحساس بالقرب منها واعتبارها قدوة لهن.

  وقالت سناء في مؤتمر ترويجي للشخصية الجديدة: "إنه لأمر رائع أن كمالة جزء من واحدة من أضخم نسخ لعبة مارفل.

إن حقيقة أن كمالة هي الشخصية الأولى عند بدء اللعبة أمر منطقي جدا؛ فأشخاص من مختلف الخلفيات الثقافية سيشعرون أنها تشبههم".

استخدم لقب مارفل لعدة شخصيات ذات بشرة بيضاء في مجموعة مارفل للقصص الهزلية منذ عام 1976، بما في ذلك الشخصية الخيالية شارون فينتشورا ود.

كارلا سوفن.

لكن أول تجسيد لها كان بهيئة كارول دانوفرز عام 1977.

وتم تغيير لقبها إلى كابتن مارفل عام 2012، وتؤدي هذا الشخصية الممثلة الأمريكية بري لارسون، وذلك ضمن سلسلة (مارفل سينيماتيك يونيفرس).

س وفي عام 2014، تعرف القراء على شخصية كمالة خان، الباكستانية الأمريكية ذات الستة عشر عاما، والتي كانت تعيش في مدينة جيرسي.

وكانت تتمتع بقدرات خارقة تمكنها من تغيير الأشكال.

  تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

أسلحة ثقيلة ومتفجرات.

.

عصابة تنفذ سطوا مسلحا على بنك برازيلي اقتحم نحو 30 رجلاً ليل الاثنين الثلاثاء مصرفاً في مدينة بجنوب البرازيل مستخدمين أسلحة ثقيلة ومتفجرات وتبادلوا إطلاق النار مع الشرطة في عملية سطو ضخمة تخللها احتجاز رهائن، على ما أفادت الشرطة المحلية.

اعتقال أم سويدية احتجزت ابنها ثلاثة عقود متواصلة في حادثة صدمت الأوساط السويدية، ألقت الشرطة القبض على امرأة مسنة في العاصمة ستوكهولم بتهمة احتجاز ابنها في شقتها لمدة تقارب ثلاثة عقود.

تحرير نساء ورضع من "مصنع أطفال" في نيجيريا تمكنت الشرطة النيجيرية من تحرير عشرة أشخاص من بينهم أربعة مواليد، من مستشفى غير قانوني للولادة يُعرف أكثر باسم "مصنع الأطفال"، يقع في ولاية أوغون في جنوب غرب نيجيريا.

زوجان يفقدان حياتهما بنفس الدقيقة بسبب كورونا فقد زوجان عاشا سوية لمدة 47 عاما حياتهما في الدقيقة ذاتها، بعد معاناتهما من أعراض فيروس كورونا، في ميتشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية.

.

اعتقال روسي قتل 26 مسنة لسرقة المقتنيات الثمينة اعتقلت الشرطة الروسية، رجلا بعد الاشتباه بقتله 26 امرأة مسنة، بدافع سرقة المقتنيات الثمينة، عبر انتحال صفة موظف اجتماعي ليتمكن من الدخول إلى البيوت.

.

خسوف "شبه الظل" للقمر في مناطق عدة بالعالم (صور) ترقب عشاق الفلك، ليل الاثنين، مشاهدة خسوف شبه الظل للقمر، الذي يظهر في أجزاء من أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

.

إرشادات للسائح الإسرائيلي بالامارات.

.

ومخاوف من التجاوزات أبدى مسؤولون إسرائيليون مخاوفهم من تجاوزات السائح الإسرائيلي في الإمارات، وتصرفاتهم المسيئة وغير المعهودة.

.

هروب جماعي إلى الشواطىء بعد ليلة ساخنة في أستراليا دفع الارتفاع القياسي في درجات الحرارة، آلاف الأستراليين إلى الهروب الجماعي باتجاه الشواطئ، وسط حظر شامل على إشعال النار.

منوعات      |         (منذ: 5 أشهر | 69 قراءة)
.