فيدرر ينجو من الخسارة ويحقق فوزه الـ 100 على أرض ملبورن

فيدرر ينجو من الخسارة ويحقق فوزه الـ 100 على أرض ملبورن

فيدرر ينجو من الخسارة ويحقق فوزه الـ 100 على أرض ملبورن لندن- عربي21 الجمعة، 24 يناير 2020 07:03 م بتوقيت غرينتش حقق فيدرر (38 عاما) فوزه الـ100 في البطولة المتوج بلقبها ست مرات- فيسبوك تأهل النجم السويسري المخضرم روجر فيدرر، إلى الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة بصعوبة، بعد فوزه على الأسترالي جون ميلمان 4-6 و7-6 و6-4 و4-6 و7-6، في مواجهة مثيرة من خمس مجموعات.

وحقق فيدرر (38 عاما) فوزه الـ100 في البطولة المتوج بلقبها ست مرات، ليبقي على آماله بتعزيز رقمه القياسي وإحراز البطولة الكبرى الحادية والعشرين في مسيرته.

كما أصبح الأسطورة السويسرية أول لاعب يبلغ حاجز الفوز المئوي في بطولتين مختلفتين في الـ"غراند سلام" بعد الوصول إلى هذا الرقم أيضا العام الماضي في ويمبلدون.

وقال فيدرر بعد حسم المواجهة بصعوبة بالغة:  "أشكر الله أنها كانت سوبر تاي بريك.

لعب جون جيداً.

كنت جاهزاً لتبرير نفسي في المؤتمر الصحفي، لكن في النهاية صمدت وقلبت النتيجة.

يا لها من مباراة".

وتابع المصنف ثالثا عالميا: "حاولت الاستفادة من إرساله.

إرساله ليس مصدر القوة له كما الشبان أصحاب البنية الطويلة.

لكنه نجح في إبقائي في الخلف وصعّب الأمور عليّ كثيرا".

وارتكب اللاعب السويسري الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى 82 خطأ سهلا، مقابل 62 تسديدة ناجحة في مواجهته ضد ميلمان المصنف 47 عالميا، والتي استغرقت أكثر من أربع ساعات على ملعب "رود ليفر".

وكان الزخم في بداية المباراة مع ميلمان، الذي تفوق على فيدرر في بطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي، وفاز بالمجموعة الأولى قبل أن يفوز اللاعب السويسري في الثانية بعد شوط فاصل، ثم تفوق في الثالثة بكسر متأخر لإرسال منافسه.

ولكن اللاعب الأسترالي الذي لا يكل، لم يكن مستعدا للاستسلام، وفاز بالمجموعة الرابعة ليجبر المصنف الثالث على تعويض تأخره بكسر للإرسال لينتصر في الشوط الفاصل.

الأربعاء، 15 يناير 2020 07:51 م بتوقيت غرينتش السبت، 04 يناير 2020 05:19 م بتوقيت غرينتش السبت، 04 يناير 2020 04:18 م بتوقيت غرينتش السبت، 04 يناير 2020 03:01 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

كلوب: لا يوجد الكثير من المهاجمين بالعالم حققوا أرقام صلاح أشاد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، بأداء لاعبه المصري محمد صلاح وبثبات مستواه.

.

مدرب برشلونة يصدم الموهوب ريكي بقرار غير متوقع تحدث الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم، مع اللاعب الموهوب ريكي بويغ حول صعوبة مشاركته مع الفريق هذا الموسم" وذلك عقب نهاية مباراة كأس خوان غامبر الودية والتي حسمها الفريق بهدف نظيف في شباك إلتشي.

أخيرا.

.

بارتوميو يخرج عن صمته ويتحدث عن "أزمة ميسي" بعد صمت طويل، فضل جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الحديث عن أزمة ليونيل ميسي الذي كان يريد الرحيل عن النادي الكتالوني كريستال بالاس "يصدم" مانشستر يونايتد بثلاثية بالبريميرليج افتتح نادي مانشستر يونايتد موسمه بخسارة قاسية، بميدانه أمام كريستال بالاس (3-1)، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول يعلن عن ثالث صفقاته في الميركاتو الصيفي (شاهد) أعلن نادي ​ليفربول​ الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم السبت، عن تعاقده مع اللاعب البرتغالي ديوجو چوتو قادمًا من ​وولفرهامبتون​ .

رسميا.

.

توتنهام يعلن ضم نجمي ريال مدريد أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم عن ضم الإسباني سيرجيو ريغيلون والويلزي غاريث بايل من صفوف ريال مدريد الإسباني.

مقاتل يدخل التاريخ بـ"أسرع ضربة قاضية" (شاهد) أنهى البطل التايلاندي، كابيتان بيتشيندي، نزاله الأول تحت رعاية "ONE Championship" للفنون القتالية المختلطة في زمن قياسي.

إيفرتون يكتسح وست بروميتش بقيادة ليوين وخاميس حقق فريق إيفرتون فوزا كبيرا على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون 5-2 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

منوعات      |         (منذ: 8 أشهر | 46 قراءة)
.