تفاصيل جديدة تكشفها محامية القتيل بمنزل "نانسي عجرم"

تفاصيل جديدة تكشفها محامية القتيل بمنزل "نانسي عجرم"

تفاصيل جديدة تكشفها محامية القتيل بمنزل "نانسي عجرم" لندن -عربي21 الجمعة، 24 يناير 2020 06:56 م بتوقيت غرينتش كشفت المحامية أن الهاشم تقدم بطلب لرفع حظر السفر عليه، وقد تم رد الطلب وترك الهاشم رهن التحقيق- إنستغرام كشفت محامية ذوي القتيل السوري بمنزل نانسي عجرم، رحاب بيطار، عن تفاصيل جديدة بمجريات القضية المنظورة أمام القضاء اللبناني، واصفة ملف القضية بأنه "بات يأخذ طابعا أكثر جدية".

  وقالت بيطار بمجموعة تغريدات في حسابها بموقع تويتر، إن الهاشم خضع لجلسة استجواب طويلة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال داتا الاتصالات، وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل ورقم الهاتف الثابت في عيادة الهاشم، منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة.

وكشفت أن الهاشم تقدم بطلب لرفع حظر السفر عليه، وقد تم رد الطلب وترك الهاشم رهن التحقيق.

وأشارت المحامية، إلى أنه تم استدعاء كل العاملين في عيادة الهاشم، بالإضافة إلى شخص يدعى أبو الذهب، وشقيقة فادي الهاشم للتحقيق معهم وأخذ إفادتهم، في الجلسة المقبلة التي تم تعيينها في 10 آذار/مارس 2020.

      — Dr Rehab Bitar (@rehabbitar)       — Dr Rehab Bitar (@rehabbitar)         — Dr Rehab Bitar (@rehabbitar)       — Arbi K.

Sakouhi (@Sakouhi_Arbi)       — Bassel Owity (@balonello)     الجمعة، 24 يناير 2020 09:41 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 19 يناير 2020 12:48 م بتوقيت غرينتش الأحد، 12 يناير 2020 10:17 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 06 يناير 2020 10:07 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: سمرالسبت، 25 يناير 2020 01:16 ص شكرا للدكتور ايمن فودة اشجع طبيب شرعي بالوطن العربي لجراءته و جهره بالحق شكرا للدكتورة ريهاب على وقوفها بجانب المظلوم لا يوجد المزيد من البيانات.

إمام مسجد بالمغرب يعترف باغتصاب فتيات قاصرات قالت وسائل إعلام مغربية، إن إمام المسجد المتهم باغتصاب فتيات قاصرات اعترف بفعلته أمام النيابة العامة، وذلك بعد القبض عليه.

.

اعتقال 30 متظاهرا بلندن احتجوا على إجراءات "عزل كورونا" اعتقلت شرطة لندن، السبت، 30 متظاهرا خلال احتجاجات ضد إجراءات العزل العام في إطار مكافحة فيروس كورونا.

فضيحة تطيح بالحارس الشخصي لوزير الخارجية البريطاني استبعدت شرطة البريطانية حارس وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب من مهامه الميدانية، بعد أن قام بفعل غير متوقع على متن طائرة في مطار هيثرو غربي العاصمة لندن.

"إيرباص" تخطط لتسيير طائراتها على شكل أسراب طيور (شاهد) كشفت شركة عن خطط مستقبلية لها بتسيير أسطول طائراتها على شكل أسراب الطيور التي تحلق في السماء.

.

حفل زفاف بالولايات المتحدة يصبح بؤرة انتشار لفيروس كورونا تحوّل حفل زفاف أقيم الشهر الماضي في ولاية مين الأمريكية الصغيرة قرب كندا إلى بؤرة كبيرة لتفشي كوفيد-19 إذ تسبب بسبع وفيات وما لا يقل عن 177 إصابة، في تذكير بمخاطر الفيروس في منطقة كانت تظن أنها تخطت أسوأ مراحل الجائحة.

.

إليك 7 حيل لتقليل التوتر.

.

أحدها الضحك دون تردد نشر موقع "أثلو فاثيلمنتي" الإسباني تقريرا استعرض فيه بعض الطرق الفعالة التي من شأنها أن تساعدك على تخفيف الشعور بالتوتر.

كاتبة فرنسية بقلب عاصفة أدبية بسبب "كرهها للرجال" قالت صحيفة "الغارديان" إن كاتبة فرنسية أثارت جدلا واسعا، بعد إعلانها أنها تكره الرجال.

مرض جديد يتفشى في الصين مصدره شركة أدوية تفشى مرض جديد في الصين، ناجم عن تسرب من شركة أدوية بيولوجية العام الماضي، مصيبا آلاف الصينيين في وقت يعاني فيه العالم من جائحة فيروس كورونا المستجد الذي بدأ في يوهان الصينية.

منوعات      |         (منذ: 8 أشهر | 44 قراءة)
.