مدفعية الجيش الوطني تقصف تعزيزات لمليشيا الحوثي في جبهة مريس

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، برقيتا تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الـ90 لليوم الوطني للمملكة.

أعلن المركز الروسي لمكافحة فيروس كورونا، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 6215 إصابة جديدة بفيروس كورونا و160 حالة وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقع ممثلو 6 دول تطل على البحر الأبيض المتوسط ، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المصرية على ميثاق تحويل منتدى غاز شرق المتوسط إلى منظمة إقليمية.

وقع لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال الثلاثاء، عقد انتقاله من برشلونة الإسباني الى إنتر الإيطالي بعقد لعامين مع خيار التمديد لعام ثالث مقابل مليون يورو، [14/01/2020 05:05] الضالع ـ سبأنت قصفت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة مريس، غربي محافظة الضالع كانت قادمة من مدينة دمت الواقعة تحت سيطرة المليشيا.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة مصرع خمسة من عناصر مليشيا الحوثي بينهم قيادي يدعى (نسيم بابكر) في اشتباكات اندلعت في المحور الغربي لجبهة مريس.

واندلعت مواجهات عنيفة بمختلف الاسلحة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهة حجر والفاخر شمال غرب قعطبة استمرت لساعات وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.

اليمن      |         (منذ: 8 أشهر | 11 قراءة)
.