البحرين تُتوج بلقب كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخها (شاهد)

البحرين تُتوج بلقب كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخها (شاهد)

البحرين تُتوج بلقب كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخها (شاهد) لندن- عربي21 الأحد، 08 ديسمبر 2019 05:52 م بتوقيت غرينتش سجل هدف الفوز الثمين للأحمر البحريني اللاعب محمد سعد الرميحي - فيسبوك توج المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج العربي للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه بهدف نظيف على نظيره السعودي في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء الأحد بملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسجل هدف الفوز الثمين للأحمر البحريني في شباك الأخضر السعودي، اللاعب محمد سعد الرميحي في الدقيقة 69 من المباراة.

  وشهدت المباراة فرصة ذهبية لافتتاح للسعودية لافتتاح النتيجة عندما أضاع سلمان الفرج قائد "الأخضر" ركلة جزاء في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

  وهي المرة الأولى التي تلتقي فيها البحرين والسعودية في نهائي البطولة الخليجية التي تحظى بشعبية واسعة في منطقة الخليج العربي.

  ووصل المنتخب البحريني إلى المباراة النهائية بعد فوزه على المنتخب العراقي في نصف النهائي (5-3 بركلات الترجيح إثر التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي)، بينما تمكن المنتخب السعودي من الفوز بهدف نظيف على المضيف القطري نصف النهائي الثاني.

  وفي تاريخ المواجهات بين البحرين والسعودية، التقى المنتخبان في 20 مباراة سابقة بكأس الخليج، حيث فاز الأخضر في 14 وتعادلا في 4 وانتصر البحرين في (مباريات.

و سجل منتخب السعودية 33 هدفا والبحرين 20 هدفا خلال لقاءات المنتخبين السابقة في بطولة كأس الخليج.

الأحد، 08 ديسمبر 2019 06:33 م بتوقيت غرينتش الأحد، 08 ديسمبر 2019 03:41 م بتوقيت غرينتش الأحد، 08 ديسمبر 2019 01:39 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 06 ديسمبر 2019 08:09 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الأهلي السعودي يبلغ ربع نهائي أبطال آسيا (شاهد) تأهل نادي الأهلي السعودي لكرة القدم إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تجاوزه شباب الأهلي دبي الإماراتي في دور الـ16، اليوم السبت على أرضية ستاد الجنوب المونديالي في قطر.

تعرّف إلى المحترفين العرب بالدوريات الأربع الكبرى.

.

46 لاعبا انطلق الموسم الكروي الجديد 2020/2021 بحماسة كبيرة، رغم غياب الجمهور، بسبب تداعيات فيروس "كورونا".

الهلال يقدم مذكرة احتجاجية بعد اعتباره منسحبا من أبطال آسيا أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الجمعة عن تقديمه مذكرة احتجاجية لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد اعتباره منسحبا من بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال السعودي يخرج عن صمته ويرد على استبعاده من أبطال آسيا رد نادي الهلال السعودي لكرة القدم، الخميس، على استبعاده من دوري أبطال آسيا وإلغاء نتائجه في النسخة الحالية.

مفاجأة.

.

ناد مغربي يتعاقد مع نجل مدرب ريال مدريد زيدان أعلنت تقارير صحافية مغربية عن تعاقد ناد مغربي مع إينزو زيدان، نجل المدير الفني لريال مدريد الأسباني لكرة القدم زين الدين زيدان.

الاتحاد الآسيوي يرفض مجددا طلب الهلال تأجيل مباراة الأهلي رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من جديد طلب نادي الهلال السعودي لكرة القدم بتأجيل مباراته أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي.

حالتان جديدتان بكورونا في صفوف الهلال.

.

تعرف على المصابين كشف نادي الهلال السعودي لكرة القدم، عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد في صفوفه.

.

غادر الزمالك فطارده الحظ السيئ.

.

كارتيرون يسقط بالسداسية تعرض فريق التعاون السعودي، بقيادة مدربه الجديد باتريس كارتيرون، لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الشارقة الإماراتي بـ6 أهداف دون رد، ضمن الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

منوعات      |         (منذ: 10 أشهر | 106 قراءة)
.