إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد)

إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد)

إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد) لندن- عربي21 الأربعاء، 03 مارس 2021 09:30 م بتوقيت غرينتش أوضحت المتحدثة باسم الشرطة السويدية أن بعض المصابين يعانون من جروح خطيرة- تويتر أصيب عدد من الأشخاص في السويد مساء الأربعاء، جراء عملية طعن وقعت بمدينة يوتلاندا جنوب البلاد.

  وأفادت الشرطة السويدية بأن 8 أشخاص أصيبوا في الحادث، مشيرة إلى أنها تحقق في هجوم بسكين باعتباره "جريمة إرهابية محتملة"، بحسب ما أوردته شبكة "يورونيوز" الأوروبية.

ولم تتطرق الشرطة إلى مدى خطورة الإصابات، إلا أنها أشارت إلى إطلاقها النار تجاه المشتبه به، والذي يبلغ في العشرينيات من عمره، قبل أن تلقي القبض عليه.

  اقرأ أيضا: وذكرت وسائل إعلام سويدية أن ثمانية أشخاص أصيبوا بسلاح أبيض في "هجوم إرهابي" مفترض في السويد، موضحة أن المهاجم استخدم فأسا.

بدورها، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة السويدية أن بعض المصابين يعانون من جروح خطيرة، وبعضهم أصيب بجروح طفيفة، لكن لم يمت أحد.

وفي سياق متصل، بيّنت رئيسة الشرطة في المنطقة مالينا جران، خلال مؤتمر صحفي، أنه جرى اعتقال المشتبه به، بعد إلقاء الشرطة النار عليه، منوهة إلى أن الشرطة فتحت تحقيقا أوليا في الحادثة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

  🔴 8 persone accoltellate a (sud del Paese).

La polizia ritiene si tratti di un attacco terroristico.

Alcuni feriti sono gravi.

L'assalitore, un uomo di circa vent'anni, è stato colpito dagli agenti e trasportato in ospedale.

— Rai Radio1 (@Radio1Rai)   🔴 Al menos 8 personas heridas, incluidas algunas de gravedad, después de un "ataque terrorista" en , .

El sospechoso recibió un disparo de la policía.

— Hugo Coya (@Hcoya)   : terrorist attack in in Sweden.

At least 8 people injured, including some critically — Amichai Stein (@AmichaiStein1)   : Huit blessés dans une attaque terroriste à .

Voir le blog de la Tribune de Genève : — Ptolemee (@ptolemee74) 🇸🇪 SUÈDE : Huit personnes blessées à l'arme blanche après une attaque terroriste présumée dans la ville de Vetlanda.

Un suspect, âgé d'une vingtaine d'années, neutralisé par balle et interpellé (police).

— Infos Françaises (@InfosFrancaises)   🔴 ALERTE INFO - : Au moins huit blessés suite à une attaque au couteau à dans le comté de .

La police a ouvert le feu sur le suspect, qui a été transporté à l'hôpital.

— FranceNews24 (@FranceNews24) الإثنين، 08 فبراير 2021 05:20 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بريطانيا تودع الأمير فيليب.

.

المدفعية تدوّي بأنحاء البلاد (شاهد) دوّى صوت 41 طلقة مدفعية بشكل متزامن في أنحاء بريطانيا، السبت، تكريما للأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث، مع توافد أفراد العائلة إلى قلعة "وندسور"، حيث توفي أمس الجمعة.

.

السودان يحذر من حرب مياه "فظيعة" مع إثيوبيا حذر مسؤول سوداني، السبت، من أن حرب المياه مع إثيوبيا قادمة، و"ستكون أفظع مما يتم تصوره".

.

وزير خارجية تركيا يتصل بنظيره المصري بعد أنباء عن وقف التواصل قالت وزارة الخارجية التركية إن وزيري خارجية تركيا ومصر تحدثا هاتفيا السبت، في أول اتصال مباشر بينهما منذ أن بدأت تركيا مساعي لتحسين العلاقات المتوترة بين البلدين.

.

تحرك أمريكي نحو البحر الأسود.

.

ودعوة روسية لخفض التوتر قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، إن بلاده تتوقع من واشنطن تحركا فاعلا للحد من سياسة تصعيد التوتر التي تنتهجها أوكرانيا، وحثها على اتخاذ نهج "أكثر مسؤولية" وعدم التصعيد.

.

تصعيد إيراني.

.

وأمريكا تبدي استعدادا مشروطا لرفع العقوبات قال مسؤول أمريكي، إن واشنطن مستعدة لرفع العقوبات عن إيران إذا التزمت بالاتفاق النووي، في حين تواصل الأخيرة التحلل من بنود الاتفاق، بعد أن أجرت تحريكا فنيا في ألواح بمفاعلاتها، لزيادة نسبة اليورانيوم المخصب.

.

مذيعة BBC تبكي خلال إعلان وفاة زوج الملكة إليزابيث (فيديو) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لمذيعة في هيئة الإذاعة البريطانية، وهي تبكي خلال قراءة نبأ وفاة الأمير فيبليب.

مقارنة بين الجيشين المصري والإثيوبي لعام 2021 (إنفوغراف) نشر موقع "غلوبال فاير باور" المختص بالشؤون العسكرية، أحدث إحصائية له لقوة الدول العسكرية لعام 2021.

.

ضغوط أمريكية في مجلس الأمن لإصدار قرار بشأن ميانمار حثّت الولايات المتحدة، الجمعة، مجلس الأمن الدولي على التحرك بسرعة بشأن ميانمار (بورما) وسط دفع دبلوماسي لإصدار قرار ضد المجلس العسكري، الذي نفذ انقلابا في البلد الآسيوي مطلع شباط/ فبراير الماضي.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 70 قراءة)
.