كلوب يهدد بمنع زملاء صلاح من المشاركة مع منتخبات بلدانهم

كلوب يهدد بمنع زملاء صلاح من المشاركة مع منتخبات بلدانهم

كلوب يهدد بمنع زملاء صلاح من المشاركة مع منتخبات بلدانهم لندن- عربي21 الأربعاء، 03 مارس 2021 08:19 م بتوقيت غرينتش منح فيفا الأندية إعفاءً من أجل منع اللاعبين الذين قد يتأثرون باللوائح من الانضمام إلى منتخبات بلدانهم- أرشيف هدد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي الأربعاء بمنع لاعبي فريقه من المشاركة مع منتخبات بلدانهم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم منتصف الشهر الحالي إذا كانوا سيضطرون إلى الخضوع للحجر الصحي عند عودتهم بموجب قواعد فيروس كورونا.

ويخضع الوافدون إلى بريطانيا من دول "القائمة الحمراء" للحجر في الفندق لمدة 10 أيام، وهو ما ينطبق على الثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو والمهاجم البرتغالي ديوغو جوتا.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأندية إعفاءً من أجل منع اللاعبين الذين قد يتأثرون باللوائح من الانضمام إلى منتخبات بلدانهم في المباريات والتي تشمل تصفيات كأس العالم.

وينوي كلوب تطبيق ذلك تماما، وقال: "أعتقد أن جميع الأندية تتفق على أنه مع نفس المشاكل لا يمكننا السماح للاعبين بالرحيل ثم ترتيب الموقف عند عودتهم من خلال وضع لاعبينا في الحجر الصحي لمدة 10 أيام في فندق، إن ذلك فقط غير ممكن".

وأضاف في مؤتمر صحفي عشية استضافة تشيلسي في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري: "أتفهم احتياجات اتحادات كرة القدم المختلفة ولكن هذا وقت لا يمكننا فيه إسعاد الجميع وعلينا أن نعترف بأن اللاعبين يتلقون رواتبهم من الأندية، وهذا يعني أنه يجب أن تكون الأولوية الأولى لنا".

ومن المقرر أن يعود أليسون إلى صفوف ليفربول في مباراته ضد تشيلسي بعدما غاب عن الفوز على شيفيلد يونايتد حيث كان في حداد على وفاة والده في حادث سباحة في البرازيل، والأمر ذاته بالنسبة لمواطنه فابينيو بعد غياب لأربع مباريات بسبب الإصابة.

ويسعى ليفربول صاحب المركز السادس بفارق نقطة خلف تشيلسي، إلى تحقيق فوزه الأول على أرضه منذ منتصف كانون الأول/ديسمبر الماضي وتحديدا في 16 منه عندما تغلب على توتنهام 2-1، سقط بعدها في فخ التعادل مرتين متتاليتين قبل أن يتعرض لأربع هزائم متتالية آخرها أمام جاره ايفرتون.

الأحد، 28 فبراير 2021 08:37 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 12 فبراير 2021 02:33 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 08 فبراير 2021 12:34 م بتوقيت غرينتش السبت، 06 فبراير 2021 02:55 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

"الشياطين الحمر" ينتفضون أمام توتنهام ويحققون فوزا غاليا حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على مستضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف الأحد في قمة المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم شبكة Téléfoot: سان جيرمان يبدأ مفاوضاته لضم صلاح ذكرت تقارير صحفية أن ضم اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، من بين الصفقات المفضلة لدى ملاك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.

يوفنتوس يحقق فوزا سهلا على جنوى حقق فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، فوزا ثمينا ضيفه جنوى، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن المرحلة 30 من الكالتشيو.

رئيس الوزراء العراقي يؤكد حرص بلاده على استضافة "خليجي 25" أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، حرص بلاده على استضافة النسخة الـ25 من بطولة كأس الخليج لكرة القدم، المزمع تنظيمها أواخر العام الجاري.

ببصمة حكيمي.

.

إنتر يقترب أكثر من حسم لقب الـ"الكالتشيو" اقترب فريق إنتر أكثر حسم لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ عام 2010، وذلك عقب فوزه الحادي عشر تواليا على حساب ضيفه كالياري 1-صفر بصعوبة، السبت في المرحلة الثلاثين.

الزمالك يتهم الترجي والمولودية بالتواطؤ لإقصائه من الأبطال قال المتحدث الرسمي باسم الزمالك، عمرو الدريدر، إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قررت تقديم "احتجاج رسمي" إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بداعي "اتفاق" الترجي التونسي ومولودية الجزائر على التعادل (1-1)، من أجل صعودهما معاً إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بهدفه في الكلاسيكو.

.

بنزيمة يحقق رقما متميزا بالقرن الـ21 تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيمة من قيادة فريقه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى الفوز على غريمه برشلونة، بعدما أحرز الهدف الأول للملكي خلال المباراة التي انتهت بهدفين لهدف واحد.

.

هل حرم الحكم برشلونة من ركلة جزاء بالكلاسيكو؟.

.

خبير يجيب أثار قرار الحكم الإسباني، جيل مانزانو، غضب لاعبي برشلونة وجماهيره التي تابعت "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد "على الشاشة"، بسبب عدم احتسابه لركلة جزاء لصالح المهاجم، مارتن برايثوايت، في الدقيقة الـ84

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 61 قراءة)
.