الاتحاد يتأهب لتوقيع عقد رعاية كبير

الاتحاد يتأهب لتوقيع عقد رعاية كبير الفريق يتجه إلى مكة اليوم استعدادا لملاقاة الوحدة آخر تحديث : 03 مارس 2021 KSA 22:11 تاريخ النشر : 02 مارس 2021 KSA 21:57 A A   تتأهب إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي لتوقيع عقد رعاية كبير، ليكون على صدر قميص الفريق ، خاصة بعد أن حسمت الإدارة أمس إعلان على منطقة الظهر.

وتدور المفاوضات الآن في مرحلة الاتفاق على كافة البنود، بحيث يضيف المزيد من الانتعاش على خزينة الندي.

وتسعى الإدارة الاتحادية، إلى استغلال الأجواء الإيجابية الحالية بالنادي، لرفع مداخيل النادي المالية، خاصة بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق في الجولة الماضية من الدوري على القادسية بأربعة اهداف مقابل هدف، مقرونة بالمستوى المتميز الذي ظهر به لاعبو الاتحاد في تلك المباراة.

على صعيد متصل أثار إقامة مواجهتي الاتحاد والوحدة في مكة ، فضلا عن نقل مباراة للأهلي إلى ملعب الشرائع ، تساؤلات كثيرة عن المسؤول عن هذا الضرر الذي لحق بفريقي الاتحاد والاهلي ، بنقل مباريات يفترض تقام على أرضهما إلى ملاعب خارج جدة.

وكان الوحدة استضاف الاتحاد في الدور الاول على ملعب الشرائع، حسب جدول المسابقة، قبل أن تعود لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، وتقر نقل مباراة الاتحاد والوحدة إلى مكة أيضاً، نظراً لاستمرار إغلاق ملعب الجوهرة، بسبب أعمال الصيانة.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني التوجه إلى مكة يوم الخميس، على ان يدخل الفريق معسكره هناك ، كما هو معتاد، استعداداً لمباراة الوحدة.

ويدرك الجهاز الفني بقيادة فابيو كاريلي ان مباراة الغد الجمعة، مهمة وصعبة في آن واحد، خاصة بعد الخسائر التي مني بها فريق الوحدة في الجولتين الماضيتين من الدوري.

السعودية      |         (منذ: 1 أشهر | 15 قراءة)
.