استكمال التحضيرات النهائية لتنظيم معرض القرية التجارية

أعلنت دار الإفتاء في الجمهورية اليمنية أن يوم غدٍ الأثنين هو المتمم لشهر شعبان وأن أول أيام شهر رمضان المبارك هو يوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل 2021م.

وصف عضو لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد الروسي (الغرفة العليا بالبرلمان) سيرغي تسيكوف، تصريحات بلينكن بأنها "ضرب من النفاق"، لأن الولايات المتحدة هي التي تمثل التهديد الأكبر على المجتمع الدولي ككل وعلى أوكرانيا خاصة.

ارتفع مؤشر بورصة مسقط (30) (2ر11) نقطة وبنسبة (30ر0) في المائة اليوم الأحد، ليغلق عند مستوى (08ر3720) نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت (88ر3708) نقطة.

فاز يوفنتوس على ضيفه جنوى 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

[01/ مارس/2021] صنعاء - سبأ: اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم على التحضيرات النهائية لمعرض القرية التجارية الذي ينظم بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بصنعاء خلال 3 - 10مارس الجاري.

وأكد وزير الصناعة والتجارة استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لإقامة الفعاليات الترويجية والتسويقية للمنتجات الوطنية.

وأشار الى أهمية تنظيم الفعاليات بصورة مستمرة بالتنسيق بين الوزارة واتحاد الغرف التجارية .

.

لافتاً إلى المعرض الأول للمنتجات والصناعات الوطنية صُنع في اليمن والذي تجري الترتيبات لإقامته بعد فعالية معرض القرية التجارية بصنعاء.

وأوضح أن الوزارة تشجع استمرار تنظيم المعارض بصورة أسبوعية وجدولتها على مدار العام .

.

حاثاً على تقديم الشركات الوطنية لعروض مميزة وتخفيضات حقيقية للجمهور، خاصة والجميع مقبل على شهر رمضان.

وشدد الوزير الدرة على ضرورة استمرار التخفيضات في الأسعار لمراعاة الظروف المعيشية للمواطنين في ظل الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

ووجه بتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لإنجاح معرض القرية التجارية .

.

مشدداً على الشركة المنفذة للمعرض تسهيل وإتاحة الدخول للمواطنين مجاناً وتوفير التسهيلات المشجعة لمشاركة الجمعيات الحرفية والأسر المنتجة وكذا رواد الأعمال.

وفي الاجتماع بحضور وكيل الوزارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان ومستشار الوزارة محمود النقيب، أكد مدير الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية محمد قفلة الاستعداد للتنسيق المستمر مع وزارة الصناعة والتجارة لإنجاح المؤتمر الثاني للتجارة الالكترونية في اليمن والمعرض الوطني "القرية التجارية" الذي تشارك فيه كبريات الشركات الصناعية وجمعيات إنتاج وتسويق البّن اليمني والحرفيين ورواد الأعمال.

وعبر عن الامتنان لقيادة وزارة الصناعة والتجارة على الدعم المستمر لأنشطة الاتحاد وجهود تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 46 قراءة)
.