إغلاق 12 مسجدًا إثر ثبوت إصابات بكورونا

إغلاق 12 مسجدًا إثر ثبوت إصابات بكورونا منذ شهر واحد ,1 مارس 2021 حجم الخط | A+ A A- - أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الإثنين “الأول من مارس ٢٠٢١”، 12 مسجدًا مؤقتًا بـ4 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا بين المصلين، ليصل مجموع ما تم إغلاقه خلال 22 يومًا 182 مسجدًا فُتح 168 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله.

وبينت أن المساجد المغلقة شملت 7 مساجد في منطقة الرياض، و3 مساجد بمنطقة جازان، ومسجد بمنطقتي مكة المكرمة والمنطقة الشرقية.

وأشارت إلى فتح 10 مساجد، ستة مساجد منها بمنطقة الرياض، ومسجد في كل من مكة المكرمة، وجازان، وعسير، والحدود الشمالية بعد اكتمال جميع الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة.

ودعت الوزارة الجميع إلى تطبيق التعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية كافة والتعاون في تطبيقها معها لضمان سلامة وصحة مرتادي بيوت الله، مؤكدةً أهمية التعاون في رصد المخالفات والإبلاغ عن أي تقصير أو تراخٍ بالاتصال عبر مركز خدمات المستفيدين 1933.

مشاركة : اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *الاسم * البريد الإلكتروني * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

التعليق مواضيع قد تهمك أيضا منذ 36 دقيقة منذ 46 دقيقة منذ ساعة واحدة منذ ساعة واحدة

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 48 قراءة)
.