نتائج ليفربول المخيبة تتواصل.. سقوط أمام بيرنلي بعقر الدار

نتائج ليفربول المخيبة تتواصل.. سقوط أمام بيرنلي بعقر الدار

نتائج ليفربول المخيبة تتواصل.

.

سقوط أمام بيرنلي بعقر الدار لندن- عربي21 الخميس، 21 يناير 2021 10:47 م بتوقيت غرينتش وتجمد رصيد ليفربول عند 34 نقطة في المركز الرابع- أ ف ب واصل ليفربول ابتعاده عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما خسر صفر / 1 أمام ضيفه بيرنلي الخميس، في المرحلة الثامنة عشرة للمسابقة.

وتجمد رصيد ليفربول، الذي فشل في تحقيق أي انتصار في المسابقة منذ تغلبه 7 / صفر على مضيفه كريسال بالاس في 19 كانون أول/ديسمبر الماضي، عند 34 نقطة في المركز الرابع، بفارق ست نقاط خلف مانشستر يونايتد (المتصدر).

في المقابل، ارتفع رصيد بيرنلي، الذي ألحق الخسارة الثالثة بليفربول في المسابقة هذا الموسم، إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر، علما بأن هذا هو الانتصار الخامس للفريق، مقابل أربعة تعادلات وتسع هزائم في المسابقة خلال الموسم الحالي.

فرض ليفربول سيطرته المطلقة على مجريات الأمور، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتسجيل، ليواصل صيامه التهديفي بالمسابقة في العام الجديد، في الوقت الذي خطف فيه بيرنلي النقاط الثلاث، عقب تسجيل آشلي بارنس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وبذلك، تلقى ليفربول خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي داخل معقله (آنفيلد) منذ 23 أبريل 2017، عندما خسر 1 / 2 أمام كريستال بالاس، كما أخفق الفريق الأحمر، الذي توج باللقب في الموسم الماضي، في تحقيق أي انتصار في البطولة هذا الموسم للمباراة الخامسة على التوالي.

الأحد، 10 يناير 2021 01:46 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 04 يناير 2021 10:17 م بتوقيت غرينتش السبت، 26 ديسمبر 2020 01:56 م بتوقيت غرينتش السبت، 26 ديسمبر 2020 12:27 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

"السلطان إبرا" يغيب عن مواجهة "الشياطين الحمر" ذكرت تقارير صحفية، أن الإصابة التي تعرض لها النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان لكرة القدم، ستبعده عن 4 مباريات على الأقل.

قاضي التحقيق يفرج عن رئيس برشلونة السابق أفرج قاضي التحقيق عن رئيس برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو ومساعده خاومي ماسفيرير الثلاثاء، بعد جلسة استماع أمام القضاء على خلفية التحقيقات بشأن فضيحة "بارساغايت" المتعلقة بحملة مزعومة من التشهير ضد شخصيات بارزة في النادي وفساد.

بيكهام يرغب في التعامل مع ميسي ورونالدو كرويا.

.

كيف ذلك؟ أعرب النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام الذي يشترك في ملكية نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن أمله في التعاقد مع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

.

هل استحق سوسيداد ركلة جزاء أمام "الملكي" ؟.

.

خبير يجيب أثارت العرقلة التي تعرض لها لاعب ريال سوسيداد ناتشو مونريال داخل عمليات ريال مدريد، خلال المباراة التي أجريت بينهما لحساب الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم، جدلا تحكيميا واسعا.

.

غوارديولا يعلن رحيل مدافع السيتي إلى برشلونة أعلن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، أن لاعبه، إيريك غارسيا، سيعود إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل.

وفاة مدرب منتخب كرواتيا السابق بعد مشاكل صحية أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم اليوم الاثنين، وفاة مدرب منتخب كرواتيا السابق زلاتكو كرانيتشار عن 64 عاما.

كالديرون يتحدث عن إمكانية ضم صلاح وميسي إلى ريال مدريد تحدث الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، رامون كالديرون عن إمكانية تعاقد الفريق الملكي مع النجمين المصري محمد صلاح والأرجنتيني ليونيل ميسي.

برشلونة يعلق على اقتحام الشرطة لمقره واعتقال رئيسه السابق علق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على اقتحام السلطات الكتالونية لمقر النادي صباح اليوم الاثنين، والقبض على جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي على خلفية قضية "بارساجيت" الشهيرة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 60 قراءة)
.