ميلانيا ترامب: منصب السيدة الأولى أعظم شرف في حياتي (فيديو)

ميلانيا ترامب: منصب السيدة الأولى أعظم شرف في حياتي (فيديو)

ميلانيا ترامب: منصب السيدة الأولى أعظم شرف في حياتي (فيديو) لندن- عربي21 الثلاثاء، 19 يناير 2021 09:02 ص بتوقيت غرينتش مصادر صحفية أفادت بأن ميلانيا تعتزم كتابة مذكرات عن حياتها بصفة السيدة الأولى في الولايات المتحدة- أ ف ب كشفت ميلانيا ترامب في رسالة اعتبرت وداعية لها، مع قرب استحواذ "جيل بايدن" على لقب السيدة الأولى في أمريكا، أن توليها دور السيدة الأولى للولايات المتحدة كان "أعظم شرف في حياتها".

  وأضافت ميلانيا (50 عاما) في رسالة بالفيديو: “السنوات الأربع الماضية لا تنسى”.

ودعت إلى "توخي الحذر والتفكير السليم لحماية الضعفاء"، مع استمرار العالم في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وطلبت دعم مبادرة "كن أفضل" التي أطلقتها خلال فترة وجودها في البيت الأبيض لضمان أن نبذل قصارى جهدنا كأمريكيين لرعاية الجيل القادم.

وأدلت ميلانيا بتعليق يشير على الأرجح إلى اقتحام أنصار الرئيس مبنى الكابيتول في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قالت: "كونوا متحمسين في كل ما تفعلونه ولكن تذكروا دائما أن العنف ليس هو الحل أبدا ولن يتم تبريره مطلقا".

  وصوت مجلس النواب الأسبوع الماضي على مساءلة الرئيس ترامب بالتحريض على حصار الكابيتول، ليصبح بذلك أول رئيس في التاريخ يواجه إجراءات العزل مرتين.

  وكانت مصادر صحفية، أفادت بأن ميلانيا تعتزم كتابة مذكرات عن حياتها بصفة السيدة الأولى في الولايات المتحدة، وأنها تأخذ استشارات بهذا الخصوص في الوقت الحالي ولم تحسم أمرها بعد.

  وأوردت صحيفة "بيج سيكس"، نقلا عن مصادر من البيت الأبيض أن "ميلانيا تعتزم كتابة مذكراتها من أموالها الخاصة، وأن زوجها دونالد ترامب يشجعها على ذلك".

وسبقت ميلانيا، ميشيل أوباما بهذه الخطوة، إذ كتبت مذكراتها كسيدة أولى سابقة، وباعت أكثر من 1.

4 مليون نسخة، خلال أول أسبوع من المبيعات.

    — Melania Trump (@FLOTUS)       الإثنين، 18 يناير 2021 03:08 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

فوز مرشح من أصول عربية برئاسة النيجر (صور) فاز مرشح من أصول عربية برئاسة النيجر، عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي الحاكم، في الانتخابات الرئاسية التي عقدت الأحد الماضي.

إحالة مقرئ مصري شهير للتحقيق بعد حديثه عن "رؤية الله" أحالت نقابة محفظي وقرآء القرآن بمصر، القارئ محمود الشحات أنور إلى لجنة القيم بالنقابة، واستدعته للتحقيق، بعد تصريحات له أفاد فيها برؤيته الذات الإلهية.

الملكة إليزابيث تروي تجربتها مع لقاح كورونا: "لا يؤلم" قالت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، التي تلقت الشهر الماضي جرعة التطعيم الأولى للوقاية من فيروس كورونا؛ إن التطعيم كان سريعا جدا ولم يؤلمها.

عدد سكان مصر يقترب من 120 مليون نسمة في 2030 كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، أن عدد سكان البلاد سيصل في سنة 2030 إلى قرابة 120 مليون نسمة.

وفاة المفكر المصري طارق البشري إثر إصابته بكورونا غيّب الموت صباح الجمعة، المؤرخ والفقيه القانوني المصري المستشار طارق البشري، عن عمر ناهز 88 عاما، بحسب ما نشرت صحف مصرية محلية.

رفض الإفراج عن أمريكي ارتكب جريمة قتل ثلاثية بشعة اتهمت السلطات الأمريكية رجلا من أوكلاهوما بقتل 3 أشخاص بطريقة وحشية، ورفضت الإفراج عنه بكفالة، فيما يسعى محاميه إلى إثبات أنه يعاني من مشاكل عقلية.

حيوان بحري يبهر العلماء بسرعة شفائه من الجروح الخطرة نشرت مجلة "Conservation Physiology" العلمية المتخصصة، نتائج دراسة جديدة كشفت عن ميزة فريدة يتمتع بها حيوان القرش الحوت المهدد بالانقراض، حيث تتمتع هذه السمكة الكبيرة بقدرة شفائية فريدة لا مثيل لها في العالم.

ولاية أمريكية كانت على حافة كارثة خلال عاصفة ثلجية قال مجلس خدمات الكهرباء في ولاية تكساس الأمريكية، إن المنطقة اقتربت بشكل خطير من كارثة انقطاع طويل للتيار خلال العاصفة الشتوية الشديدة الأخيرة الأسبوع الماضي.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 58 قراءة)
.