القبض على مصري برتبة "عميد" مزيف.. بعد 32 عاما

القبض على مصري برتبة "عميد" مزيف.. بعد 32 عاما

القبض على مصري برتبة "عميد" مزيف.

.

بعد 32 عاما لندن - عربي21 السبت، 16 يناير 2021 08:32 ص بتوقيت غرينتش كان يمنح نفسه درجات قيادية مزيفة- جيتي ألقت الأجهزة الأمنية بمصر القبض على منتحل صفة "عميد" عمل في النصب والاحتيال 32 عاما قبل اكتشافه.

وبحسب صحيفة "أخبار اليوم" فقد وردت معلومة للأجهزة الأمنية بخصوص العميد المزيف، وتورطه في عمليات تزوير واحتيال وعمليات بيع، واستخدامه أختاما مزيفة.

وبحسب المنشور، فقد انتحل الصفة لمدة 32 عاما، وتقدم لخطبة زوجته على أنه ضابط، واستمر في الاحتيال طوال الفترة الماضية وأنجب أبناء أوهمهم أيضا بأنه يعمل في سلك الأمن.

وعثرت السلطات في منزلة على أختام، وشهادات، ومستندات، ورتب قيادية مزيفة.

الإثنين، 11 يناير 2021 01:21 ص بتوقيت غرينتش السبت، 09 يناير 2021 10:28 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 05 يناير 2021 07:27 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 01 يناير 2021 01:09 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

أبرز المقولات الأدبية المفضلة لدى الرئيس الصيني (شاهد) أوردت شبكة تلفزيون الصين الدولية اقتباسات أدبية مفضلة للرئيس شي جين بينغ، أشاد فيها بالتطور الذي تشهده البلاد، ودور الحزب الشيوعي الحاكم في ذلك.

.

قردة في حديقة حيوانات بأمريكا تتلقى لقاحات كورونا خاصة تلقى عدد من القردة العليا في حديقة الحيوانات في مدينة سان دييغو الأمريكية لقاحا مضادا لفيروس كورونا صمم خصيصاً للحيوانات، ما جعلها أول رئيسيات غير بشرية تُلقّح ضد كوفيد-19، على ما أفاد به مسؤولو الحديقة عبر "تويتر".

.

"ديزني" ومتنزهات ودور سينما تعود للافتتاح الجزئي بأمريكا رغم صعوبة الحالة الوبائية في الولايات المتحدة، إلا أن المسؤولين في وزارة الصحة بولاية كاليفورنيا منحوا الضوء الأخضر الجمعة، لديزني لاند التابعة لوالت ديزني وغيرها من المتنزهات الترفيهية لاستئناف نشاطها بطاقة محدودة.

.

شاب هندي يتحرك على طاولة التشريح بعد إعلان وفاته تحرك جسم شاب هندي (27 عاما) على طاولة التشريح، بعد إعلان الأطباء وفاته جراء حادث دراجة نارية، بمدينة ماهالينغابور في ولاية كارناتاكا الجنوبية.

كبار السن ينعشون شركات السياحة ببريطانيا بعد تلقيهم المطاعيم قال موقع "هفنغتون بوست" إن حصول كبار السن على المطاعيم الخاصة بكورونا، وجواز سفر المناعة، يثير غضب الشباب، الذي لم يتمكنوا من السفر وقضاء العطلات بسبب الجائحة.

"الدويلة" يثير تندرا وجدلا.

.

النساء هنّ سبب انتشار كورونا لم يدر بخلد النائب الكويتي السابق، ناصر الدويلة، أن تثير تغريدة كتبها على ما يبدو بلحظة غضب في موقع "تويتر"، عن دور النساء في انتشار كورونا، كل هذا التندر والجدل.

القبض على مصري مارس طب النساء والولادة 10 سنوات بلا شهادة ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية طبيبا مزيفا، مارس طب النساء والولادة 10 سنوات بشهادات مزورة.

ميغن ماركل تلمح إلى أكاذيب يروجها "القصر" عنها لمّحت ميغن ماركل في مقابلة عرضت شبكة "سي بي أس" الأمريكي مقاطع منها، إلى أن قصر باكنغهام يعمد إلى "ترويج الأكاذيب" عنها وعن زوجها الأمير هاري.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 68 قراءة)
.